الرئيسية / الدورى الاسبانى / ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس

اعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، إختيار لاعب وسطه الشاب ماركو أسينسيو للحصول علي جائزة “Mahou” كأفضل لاعب في شهر أغسطس، بعد تصويت الجمهور له في الإستفتاء الذي طرحه النادي علي مواقع التواصل الإجتماعي.

 

واتي حصول أسينسيو علي هذه الجائزة تقديراً للمجهود الذي بذله طوال الفترة الماضية، ومساهمته في حصول الفريق علي كأسي السوبر الأسباني و السوبر الأوروبي.

واستطاع أسينسيو تسجيل هدف رائع في مباراة الذهاب أمام برشلونة علي ملعب الكامب نو، و تبعه بهدف آخر أكثر روعة في مباراة العودة في البرنابيو.

كما ظهر بشكل مميز مع الفريق في الجولة و الثانية من الليجا، وتمكن ذو الـ 20 عام من تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا و حصوله علي رجل المباراة.

عاد أسينسيو من المشاركة مع المنتخب الأسباني في مبارتي إيطاليا و ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم، ويستعد لخوض مباراة أمام ليفانتي يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الليجا.

عن mohamed khalaf

اخوكم محمد خلف من مصر اهوى الرياضة وكرة القدم خصوصا ارجو ان ينال الموقع اعجابكم تحياتى

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو

رونالدو يفاجيء عشاقه بسر جديد عن حياته الخاصة

فجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد مفاجأة لعشاقه عبر صفحته على أنستجرام.. المفاجأة فجرها رونالدوفي حضور عائلته بعد فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم للفيفا واحتفل بطريقة خاصة وفاجأ عشاقه …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: