الدورى الاسبانى

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع حارس مرمى جديد

تتواصل الأنباء حول حارس مرمى أتلتيك بيلباو، الإسباني كيبا أريزابالاجا، والمرتبط بالانتقال لنادي ريال مدريد، سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف القادم.

وقد أكد اللاعب السابق في صفوف نادي أتلتيك بيلباو، أندوني جويكوتكسيا، أن كيبا سوف يذهب لنادي ريال مدريد، في ظل استمرار رفضه لتمديد عقده مع الفريق الباسكي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال أندوني في تصريحات لبرنامج “El Transistor” الإسباني: “سوف يذهب، سوف ينتقل لريال مدريد، بيلباو كان بطيئًا في عملية التجديد ولقد خسر لاعبًا كبيرًا الآن”.

وأضاف: “إنه واحد من أفضل حراس المرمى في إسبانيا، وسيكون له مستقبل كبير، سيصبح حارسًا للمنتخب الوطني الإسباني، وإذا وقع لريال مدريد سيصبح حارسًا أساسيًا هناك لعدة سنوات”.



ويحاول نادي ريال مدريد، التعاقد مع كيبا، إلا أن بيلباو لا زال يحاول جاهدًا تجديد عقده، كما أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى لإفساد الصفقة على النادي الملكي.

ويرغب الحارس الإسباني في الرحيل عن صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية، خوفا من أن يصبح حبيسا لمقاعد البدلاء في النصف الثاني من الموسم، بسبب رفضه لتمديد عقده.

ومن المتوقع أن يدفع ريال مدريد مبلغ 20 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات الحارس الشاب، خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

الوسوم

mohamed khalaf

رئيس تحرير موقع كورة توب صحفي مصري ومدير تحرير العديد من المواقع الالكترونية للتواصل مع الكاتب : من خلال البريد الإلكتروني : admin@koratop.com هاتفيا : 09665411200850- ينبيع الصناعية المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: