أفضل مناطق الجذب السياحي في بولندا

أفضل مناطق الجذب السياحي في بولندا

    لقد نجت بولندا من قرون من الصراع للظهور كبلد مستقل ومستعد لتحمل دورها الجديد في التاريخ الحديث و يكتشف زوار بولندا ما عرفه العالم ، وهو بلد غني بالثقافة الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع التاريخية الاستثنائية.

    والمسافرون الذين يستكشفون المدن النابضة بالحياة في البلاد والبحيرات والغابات في البلاد في بولندا ، من المؤكد أن الزوار سوف يجلبون ذكريات غنية.

    قلعة واول

    Wawel Castle

    عاش الناس في موقع قلعة واول منذ العصر الحجري القديم و بنيت القلعة نفسها لأول مرة في القرن الرابع عشر ، في قيادة العاهل البولندي كاسيمير الثالث العظيم و القلعة القوطية هي موطن لجواهر التاج البولندية ، و تم تزيين النصل برموز وأنماط زهرية ليحمل درعًا صغيرًا ، ليعطي السيف لقبه ، السيف المجنح.

    أوشفيتز-بيركيناو

    Auschwitz-Birkenau

    تعتبر زيارة أوشفيتز بيركيناو تجربة قوية لا يمكن وصفها بالكاد و حجم ضخم من معسكر الاعتقال النازي سيء السمعة هو أول شيء يضربون الزوار إلى بولندا و خصص لذكرى جرائم القتل في المخيمات خلال الحرب العالمية الثانية ، زار أكثر من 25 مليون شخص أوشفيتز بيركيناو.

    ماسوريان ليكلاند

    Masurian Lakeland

    تقع منطقة بحيرة ماسوريان في منطقة مجاورة لنهر فيستولا حتى حدود ليتوانيا ، وتحتوي على أكثر من 2000 بحيرة متصلة بواسطة نظام واسع من القنوات والأنهار و تعد ماسوريان ليكلاند الوجهة السياحية الأكثر شعبية في مناطق البحيرة في أوروبا و توجد الفنادق وبيوت الضيافة ومواقع المخيمات في القرى المحيطة بالبحيرات والمنطقة ذات المناظر الخلابة.

     قلعة مالبورك

    Malbork Castle

    تأسست قلعة مالبورك في عام 1274 من قبل فرسان توتوني الذين استخدموها لمقرهم للمساعدة في هزيمة أعدائهم و تم بناء القلعة في عام 1466 واليوم تعد أشهر معالم الجذب السياحي في مدينة مالبورك.

    منجم الملح يليكزكا

    Wieliczka Salt Mine

    تقع منجم الملح يليكزكا على مشارف مدينة كراكوف ، وهي واحدة من أقدم الشركات في العالم و تم استخراج الملح من الموقع منذ القرن الثالث عشر و يحتوي الموقع على مدينة تحت الأرض ، وكلها منحوتة من الملح الصخري ، بما في ذلك مصلى يقال إنه يحتوي على أفضل صوتيات أي مبنى في أوروبا و يتم زيادة العشرات من المنحوتات المنحوتة القديمة من الملح عن طريق المنحوتات الجديدة من الفنانين المعاصرين.

    غدانسك البلدة القديمة

    Gdansk Old Town

    تقع مدينة غدانسك على ساحل بحر البلطيق ، وتشمل مهنة طويلة من قبل فرسان الجرمان التي تعود للقرن الرابع عشر والتي تتناقض قلاعها بشدة مع المدينة الموجودة التي أصبحت تعرف باسم التسداتد ، أو "المدينة القديمة". في القرن الخامس عشر ، بولندا سمحت للهياكل التي بناها الفرسان التيوتوني أن تهدم و تشمل منطقة المدينة القديمة فيغدانسكالعديد من المباني التي تعود إلى القرن الـ 17 ، بما في ذلك صوامع الحبوب والمطاحن والكنائس.

    وارسو السوق القديم

    Warsaw Old Market Place

    تأسست في أواخر القرن الثالث عشر ، وكانت وارسو والسوق المركزي بالمدينة قلب الثقافة البولندية على مدى خمسة قرون و تم تدمير سوق المدينة القديمة الأصلي في الحرب العالمية الثانية ولكن تمت إعادة بنائه بعناية بعد انتهاء الحرب مباشرة و يتميز ميدان السوق بالنحت البرونزي لحورية وارسو ، رمز عاصمة بولندا.

    ساحة السوق الرئيسية

    #1 of Tourist Attractions In Poland

    يعود تاريخها إلى القرن 13 ، وساحة السوق الرئيسية في المدينة القديمة في كراكوف هي أكبر ساحة للقرون الوسطى في أوروبا وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في بولندا ، الساحة محاطة بالمنازل التاريخية والمباني التاريخية والقصور والكنائس .

    عالمنا
    @مرسلة بواسطة
    موقع عالمنا : هو موقع اخباري عربي يهتم بكل ما هو عجيب وجديد حول العالم ,من طبيعة وغابات , وعالم الطيور والحيوانات , وكذلك عالم البحار , والجبال والهضاب , والمواقف الغريبة والطريفة وبذلك يكون الموقع العربي الاول المتخصص في هذا الشأن ز نسعي الي تقديم محتوي مفيد وحصري وشرح توثيقي متخصص لكل مقالات موقعنا حتي يتمكن المتصفح لموقعنا من الحصول علي المحتوي المفيد له , وللتسهيل علي مستخدمي موقعنا فقد تم نشر الاصدار الاول من موقعنا علي متجر جوجل ( جوجل بلاي ) حتي يتثني للجميع الوصول الي موقعنا بطريقة سلسة ودون صعوبة عالمنا

    إرسال تعليق