مشاهدة مباراة اشبيلية وريال بيتيس بث مباشر اليوم الخميس 11-6-2020 على beIN Sports HD 3

يقدم موقع كورة توب بعد قليل مشاهدة مباراة اشبيلية وريال بيتيس بث مباشر اليوم الخميس 11-6-2020 في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية بعد عودة بطولة الدوري من جديد بعد رفع الايقاف بسبب فيروس كورونا المستجد.

القنوات الناقلة لمباراة اشبيلية وريال بيتيس اليوم:

مشاهدة مباراة اشبيلية وريال بيتيس، تذاع مباراة اشبيلبية وريال بيتيس على قنوات بي ان سبورت الرياضية beIN Sports HD 3 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ويعلق على المباراة التونسي رؤوف خليف، في واحدة من المباريات التي تنتظرها الجماهير لاستئناف بطولة الدوري.

لمشاهدة مباريات الدوري الاسباني اضغط هنا

يدخل فريق اشبيلية اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 47 نقطة فيما يدخل ريال بيتيس اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، بث مباشر مباراة اشبيلية وريال بيتيس اليوم بالدوري الاسباني.

موقف اشبيلية وريال بيتيس:

نجح فريق اشبيلية في تحقيق الفوز على ريال بيتيس في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف ويسعي اليوم لتكرار الفوز من جديد وسط جماهيره على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وتحظي مباراة اشبيلية وريال بيتيس بمتابعة كبيرة من الجماهير كونها الأولى بالدوري الاسباني بعد قرار عودة البطولة من جديد خلف الابواب المغلقة بدون حضور جماهيري تخوفاَ من انتشار فيروس كورونا.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!