الكورة العالمية

موعد مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة اليوم 27-9-2017 دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لها

جاء توقيت مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة الأربعاء الموافق 27-9-2017، ومع إنطلاق الجولة الـ 2 من مباريات دوري أبطال أوروبا للمجموعات، أخذت عمليات البحث تدور رحاها هنا وهناك بغرض معرفة مواعيد هذ المباريات التي تشهد أورع الفنون والمهارات في عالم الساحرة المستديرة، ولعل هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي لتواجد عدد من الفرق التي تحمل طموحات وآمال محبيها وعشاقها من الجماهير لتنال الفوز بلقب عالمي هو الأغلى في الحقيقة.

توقيت مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة الأربعاء

جاء موعد مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2017 ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لـ مرحلة المجموعات وبالتحديد في المجموعة الـ 4 ليطفوا بوجه عام على عشاق كرة القدم العالمية و بالأخص عشاق ومحبي الفريق الكتالوني، مع العلم بأن صافرة الحكم سوف تعلن بدء هذة المباراة في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.



قنوات البث الناقلة لـ مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة يوم الأربعاء

دائماً ما تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ذلك اللقاء على مسطح شاشاتها عبر برنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة، وهذا بغرض عرض وجبة دسمة وكبيرة فيما يخص الأمور الفنية للفريقين، ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق ليقتنص الـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.

تردد بي إن سبورتس الرياضية الإخبارية العارضة لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2017 متابعة يومية، من هنـــــا

موقع الفريقين في المجموعة الـ 4 من دوري أبطال أوروبا

قبل أن تبدأ تلك المباراة، يتهافت العديد ليعلم ترتيب فريق برشلونة من دوري أبطال أوروبا في المجموعة الـ 4، حيث لعب ذلك الفريق حتى الآن مباراة وحيدة ضد فريق يوفنتوس، وتمكن من الفوز محرزاً نتيجة جيدة للغاية، فكانت النتيجة بنحو الـ 3 أهداف مقابل لاشيئ، ومن بعدها يصعد مع رصيد بنحو الـ 3 نقاط إلى المركز الأول، في جحين يأتي الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة بنفس الرصيد في المركز الثاني، ولكن فارق الأهداف جاء للبارسا.

ومما هو جدير بالذكر، فإن مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة سوف تقام بالتحديد على أرض استاد خوسيه الفالادي في البرتغال، كما من المفترض أن يقوم الحكم الدولي، ألإيدو ألين، بإدارة هذا اللقاء، كما من المقرر أن يعلق على وصف مجريات هذة المباراة، الكابتن حفيظ دراجي، على شاشات قناة بي إن سبورت.

توقعات خبراء كرة القدم العالمية، بأننا سوف نشهد مباراة قوية جداً بين الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك هدف وحيد، ألا وهو التربع على المركز الأول وإقتناص الثلاث نقاط كاملة، وهذا ما يدعم فائز المباراة في الترقي خلال الأدوار التالية.

الوسوم

mohamed khalaf

رئيس تحرير موقع كورة توب صحفي مصري ومدير تحرير العديد من المواقع الالكترونية للتواصل مع الكاتب : من خلال البريد الإلكتروني : admin@koratop.com هاتفيا : 09665411200850- ينبيع الصناعية المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق