الزمالك يسعى لافتراس إف سي مصر ومواصلة مطاردة الأهلي

يواجه فريق الزمالك مع نظيره نادي مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري العام.

يبحث الزمالك عن الفوز الثالث على التوالي بعدما حقق الانتصار الأول على حساب الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وبعدها على مصر المقاصة بهدف دون رد في الجولة الثانية من المسابقة، من مواصلة مطاردة الأهلي على الصدارة.

ميتشو المدير الفني للزمالك حذر لاعبي الأيبض من الاتهاون والاستهتار في لقاء اليوم لعدم حدوث أي مفاجأت وخاصة وأن الفريق مقبل على مباراة من العيار الثقيل أمام الأهلي في الجولة الرابعة للدوري العام.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم ومصطفى محمد وخالد بوطيب.

على الجانب الآخر، يتطلع نادي مصر إلى تحقيق أول فوز في تاريخ مشاركة الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز بعدما سقط في فخ الهزيمة في الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي وتعادل في الجولة الثانية مع أسوان ليتراجع ترتيب الفريق للمركز السادس عشر بنقطة واحدة.

ويتطلع نادى مصر لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك فى لقاء اليوم وتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، كما يأمل الفريق الصاعد حديثاً للدورى لتكرار سيناريو الأندية الصاعدة أمام الزمالك، والتى عادة ما تعكر الأجواء داخل القلعة البيضاء، رغم فارق الإمكانيات الكبير بين الزمالك وهذه الفرق وقلة خبرة لاعبيهم مقارنة بلاعبى الزمالك.

التعليقات

أخبار ذات صلة