“لا تستحقوا ارتداء هذا القميص”.. نجم مان يونايتد يرد على جماهير يونايتد
مانشستر يونايتد

قال لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز، إنه يجب على فريقه أن ينهي الموسم السيء بشكل جيد بعدما تعرض لنتيجة محرجة أمام برايتون.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” أن جماهير مانشستر يونايتد التي سافرت لتدعم الفريق في المباراة هتفت: “أنتم لا تصلحون لارتداء قميص الفريق”، وذلك بعد الخسارة برباعية نظيفة، بينما كانت هناك احتجاجات إضافية على مالكي النادي.

وضمن مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة، إنهاء الموسم محققاً أقل عدد من النقاط في عصر الدوري الممتاز، ولم يعد في إمكانه التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتقبل فرنانديز، الذي ارتدى شارة القيادة في المباراة، نقد الجماهير قبل حصول الفريق على راحة أسبوعين قبل مواجهة كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من الموسم.

وقال فرنانديز للموقع الرسمي للنادي إن موسم الفريق كان به نجاحات وإخفاقات، مشيراً إلى أن الإخفاقات كانت كبيرة للغاية.

وأضاف: “مرت الجماهير بمشاعر سيئة وهم يتابعون ناديهم هذا الموسم، وكانوا يدعموننا طوال الموسم”.

وأردف: “الجماهير تدعمنا حتى النهاية بهتافات مختلفة، أياً كان ما يريدون التفكير فيه، فهو مقبول تماماً منهم”.

وأكد: “لدينا مباراة متبقية، يجب أن نفوز بها، وهذا كل ما يمكننا فعله”.

وأردف: “موعد المباراة بعيد ولكن يجب أن نحافظ على تركيزنا، وأن نقدم أفضل ما عندنا وأن نفهم أن آخر مباراة مهمة بالنسبة لنا، وأنه يجب علينا الفوز بها”.

ويمكن لمانشستر يونايتد حالياً أن يحصد 61 نقطة بحد أقصى هذا الموسم، وهو أقل بثلاث نقاط مما حققه الفريق في موسم 2013-2014، والذي بدأه الفريق تحت قيادة ديفيد مويس وأنهاه تحت قيادة المدرب المؤقت ريان غيغز.

';
error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!