الهلال السعودي يتحرك لإنقاذ نفسه من الأزمة الكبرى
الهلال

تحرك نادي الهلال السعودي بشكل رسمي من أجل الأزمة الكبرى التي يعاني منها خلال الأيام الماضية.

وأعلن الهلال بطل آسيا أنه تقدم باستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد إيقاف لاعبه محمد كنو أربعة أشهر، ومنع النادي من التسجيل في فترتين إلى جانب تغريمه 27 مليون ريال (7.2 مليون دولار).

وأعلنت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي هذه العقوبة منذ أسبوع واحد، بعدما تقدم النصر بشكوى، مشيراً إلى أنه أبرم عقداً مع كنو خلال آخر 6 أشهر في عقده وقبل أن يمدد تعاقده حتى 2025.

وقال الهلال في بيان إنه تقدم بالاستئناف في أول أيام العمل بعد الإجازة الرسمية بعد عيد الفطر: “حيث لم يتمكن النادي من تقديم الطلب خلال الفترة الماضية بسبب اختيار غرفة فض المنازعات توقيت الإجازة الرسمية تاريخاً لإعلان قرارها المجحف دون مراعاة حقوق النادي واللاعب.. مما تسبب في الضرر على النادي في مباراتين”.

وفي آخر جولتين، خسر الهلال 0-1 أمام الفيحاء، ثم فاز 4-2 على ضمك، ويحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 25 مباراة وبفارق تسع نقاط عن الاتحاد المتصدر الذي خاض 26 مباراة.

وأضاف الهلال أن إيقاف كنو ومنع الهلال من التسجيل لمدة فترتين “ليس له سند قانوني”، وأكد أنه “لن يدخر جهداً في سبيل الحفاظ على حقوق النادي قانونياً وفقاً للأنظمة المعمول بها”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!