سولسكاير يحرج إدارة مانشستر يونايتد

وجدت جماهير مانشستر يونايتد أخيرا متنفسا كبيرا بعد أن حققوا عددا من الانتصارات في الفترة الماضية ذكرتهم بهذا الكيان الكبير الذي طالما عشقوه وأحبوه في إنجلترا.

الشياطين الحمر نجحوا في العودة للطريق الصحيح بعد سلسلة من النتائج الجيدة والأداء المميز وذلك تحت قيادة المدرب النرويجي جونار أولي سولسكاير، الذي سبق وأن تعرض لانتقادات لاذعة سواء من الجماهير أو انقسام الإدارة في اليونايتد ما بين مؤيد لبقائه والاعتماد عليه وبين آخر يرى أن الفريق بحاجة لمدرب لديه تاريخ كبير.

وأثبت سولسكاير أن الأمور تحتاج فقط إلى الهدوء وتدعيم بعض الخطوط بالعديد من اللاعبين المميزين، فقد تعاقد اليونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع صفقتين، الأولى برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، والثانية مع النجم النيجيري إيجالو الذي كان يلعب في الدوري الصيني.

وتمكن الثنائي من الظهور سريعا والاندماج في الفريق بشكل لم يصدقه أكثر المتفائلين في مدينة مانشستر، فقد تقدم الشياطين الحمر إلى المركز الخامس برصيد 45 نقطة وباتوا على بعد 3 نقاط فقط من تشيلسي الرابع، كما أنهم يسيرون على نحو جيد في الدوري الأوروبي ووصلوا إلى دور الـ 16 وسيواجهون لاسك لينز النمساوي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!