شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا
شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الاهلي

نقدم لمتابعينا عبر “كورة توب” شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب 5 جويلية.

شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

يبحث ملايين المتابعين عن شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف خاصة أن اللقاء مذاع عبر قنوات بي إن سبورتس ولن يكون هناك فرصة لمشاهدته إلا من خلال الاشتراك.

القناة الجزائرية أعلنت أنها ستقوم بنقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر التردد الأرضي، لكن يمكن للمتابعين أن يتابعوا اللقاء عبر القمر الصناعي نايل سات لكن من خلال شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف.

تردد القناة الجزائر الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف مساء السبت على الهواء مباشرة من خلال قناة الجزائرية الأرضية وقناة الجزائرية المتاحة على القمر الصناعي نايل سات من خلال فك شفرة Biss من خلال قناة الجزائرية Program Nationa عبر التردد 11680 أفقي 27500.

كيفية فك شفرة القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

كل ما عليك فعله عزيزي المشاهد لمتابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف أن تظبط التردد وربما تجدها مفتوحة مباشرة أو موجودة ولكنها لا تفتح معك وبالتالي ستأتي بالقائمة، وتشير إلى القناة وتضغط على زر صفر ستأتي لك قائمة ستضع بها الشفرة 1100001100000000.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!