تواصل مع زيدان.. ريال مدريد يقترب من ضم حلمه القديم

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة مدوية، بشأن اقتراب نادي ريال مدريد من ضم صفقة حلم بالتعاقد معها في الوقت السابق كثيرا.

وقال موقع دون بالون الإسبان، إن الدولي البولندي وهداف فريق بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي هو حلم قديم بالنسبة لمسؤولي ريال مدريد.

أضاف الموقع أن رئيس ريال مدريد فلونتينو بيريز حاول منذ 2013 إقناع ليفاندوفسكي، باللعب في سانتياجو برنابيو، ولكن اللاعب عندما انتهى عقده مع دورتموند ، في عام 2014 ، قرر الذهاب إلى بايرن ميونيخ.

واصل الموقع: لا يزال أداء البولندي رائعًا ، وأرقامه مذهلة. سجل 39 هدفا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 33 مباراة. يواصل ليفاندوفسكي اختراق شباك المنافسين ، ولكنه يأمل قريبًا في القيام بذلك في مكان آخر. لأنه يحب خوض تجربة جديدة خارج ألمانيا قبل اعتزاله.

اختتم الموقع: وبالطبع ، أمام اللاعب حلم اللعب في مدريد، الذي يعرف أن لديه مشاكل خطيرة في الهجوم. خيار يغري فلورنتينو كثيرًا. المشكلة أن لديه عقد حتى عام 2023 مع بايرن ، والذي سيطلب أموالا ضخمة للسماح له بالرحيل. ومع ذلك لا يبدو أن البافاري سيطلبون عرضا ماليًا كبيرًا لبيع اللاعب الذي ليس لديه الكثير في المستقبل.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!