كيكي سيتين يعرفهم.. برشلونة يجهز خطة لضم 3 صفقات نارية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة جهز خطة مدوية للتعاقد مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف البلوجرانا.

يحتاج كيكي سيتين مدرب برشلونة، إلى تحسين النتائج في الوقت الحالي. وسيتم الحكم عليه من الآن وحتى نهاية الموسم. لذلك ، استمراريته ليس مضمونا ، لكنه أمر غير مستبعد على الإطلاق.

وفقا لما ذكره موقع دون بالون الإسباني، فإن إدارة نادي برشلونة تخطط لضم 3 نجوم، دون أخذ رأي المدير الفني كيكي سيتين.

أضاف الموقع أن الصفقة الأولى في مركز الظهير الأيمن، وهي صفقة يدعمها المدرب، حيث لا يقنعه أداء نيلسون سيميدو أو سيرجي روبرتو، ويرغب في ضم جوشوا كيميش نجم بايرن ميونيخ هو اللاعب الذي ينال إعجاب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، ولكنه سيكون أيضًا مكلفًا للغاية.

تابع الموقع: هكتور بيليرين قد يكون البديل، لكن مشكلته مع الإصابات قد تعطل الصفقة، وهناك خيارات أخرى أرخص أيضًا ، مثل اندير كابا أو ايمرسون رويال.

واصل الموقع: الصفقتان الآخرتان. في خط الهجوم، هما البرازيلي نيمار جونيور نجم سان جيرمان ، الذي يستجيب لرغبة ليو ميسي نجم البارسا، سيحاول البارسا مرة أخرى ضمه ، ويأملون في إفساح المجال له ببيع عثمان ديمبيلي لباريس.

اختتم الموقع: الصفقة الثالثة هو لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان ، الذي يرى برشلونة أنه فرصة لا يمكن تفويتها. لأنهم يعتبرونه قائد مشروع المستقبل، لأنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، يمكن ضمه مقابل سعر معقول يصل إلى 110 مليون يورو فقط.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!