ليس فيروس كورونا.. أخطر ما يواجهه ريال مدريد في الأيام القادمة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يأمل في الاستفادة جيدا من فترة التوقف الحالية في إعادة التوازن للملكي.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية في تقرير لها اليوم: “كرة القدم تتوقف ، ولكن هناك فرصة للاعبين من أجل الحصول على جاهزية كاملة، لدى اللاعبين الفرصة للقيام بالجري لمسافات طويلة، وأيضًا تمارين القوة، وبالنسبة لـ هازارد وأسينسيو فهي فرصة كبيرة لمحاولة اللحاق ببقية الموسم، والأمر ذاته بالنسبة لـ كورتوا ويوفيتش ومارسيلو”.

وتابعت: “كما أوضح خوسيه لويس سان مارتين، مدرّبٌ سابق في ريال مدريد، إلى أن أخطر شيء يواجه اللاعبين هو الخمول، فكرة القدم تُسهّل دخول الأكسجين، وعند ابتعادك عن الرياضة بشكلٍ عام فسيُصبح الأمر صعبًا على الجسم، والتوقف الآن مهم وفرصة كبيرة للاعبين، بدون ضغط المباريات”.

وأضافت: “أشار إلى أهمية الجري لمسافات طويلة، والذي سيُحسّن الهيموجلوبين واستخدام الاكسجين، والأفضل هو القيام بذلك على معدة فارغة، وأيضًا تدريب القوة أساسي فالعضلات هي العضو الأساسي في الغدد الصماء، فهو مهم لفرز هرمونات تساعد على حرق السعرات الحرارية بشكلٍ كبير وسريع”.

واختتمت الصحيفة: “تعليق النشاط الرياضي داخل النادي سيكون مُعضلة، ولكن اللاعبين المحترفين يعلمون كيفية القيام بذلك الأمر دون الحاجة إلى أجهزة دقيقة، الخطة جاهزة بالفعل، والفرصة أتت في وقتها دون ضغط المباريات”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!