تصريحات تاريخية.. كيف علق ساديو ماني على انتقاله رسمياً للبايرن
ساديو ماني

عبر السنغالي ساديو ماني عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني قادمًا من ليفربول بعقد يمتد لـ3 مواسم.

ماني قال في المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام :”اخترت بايرن لأنه كان أفضل مشروع بالنسبة لي ، تلقيت عروضا أخرى لكن بايرن ميونيخ كان دائما هدفي الأول ، أريد مساعدة الفريق في الفوز بالمزيد من الألقاب”.

وأضاف :”سأحتاج بالتأكيد 3 أشهر أخرى لأتحدث الألمانية ، أنا سعيد جدا لوجودي هنا”.

وتابع :”لطالما فكرت أن بايرن هو النادي المناسب لي للتطور معه ، لذا أعدكم بأني سأتمكن قريبًا من الإجابة على أسئلتكم أيضًا باللغة الألمانية”.

وزاد :”أنا لاعب يمكنني اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز ، وأشعر بالراحة في كل مكان ، أنا سعيد عندما لا يضعونني في الدفاع أو في المرمى ، سيكون ذلك أيضًا أفضل للنادي”.

وأوضح :”ان عمري 19 عامًا عندما غادرت المنزل ،لم يكن الأمر سهلاً ،بالطبع أريد أن تتواجد عائلتي بأكملها ، لكن هذا ليس بالأمر السهل ، والدتي لا تريد أن تتركني وحدي ، وسيزورني عمي، أنا فتى كبير ويمكنني العيش بمفردي ، لكن إذا كانوا يريدون المجيء والعيش هنا ،فأنا سعيد”.

وأشار :”كنت في نادٍ رائع ويمكنني أن أقول إنني حققت كل شيء ، عندما أرى فريق بايرن أرى مدى قوتهم ، تابعت الدوري الألماني وشاهدت بايرن يلعب في دوري أبطال أوروبا ، لا شك أنه أحد أفضل الفرق في العالم ، كان هذا أيضًا سببًا للمجيء إلى هنا ، أنا أؤمن بهذا المشروع”.

وعن مدرب بايرن ميونيخ قال :””كان من المهم جدًا بالنسبة لي التعرف عليه وعلى المشروع ، شرح ما هي أفكاره وكنت منبهرًا جدًا ورأيت نفسي على الفور في المشروع ، لم يكن علي التفكير مرتين وقبلت على الفور ، لقد اتخذت القرار مباشرةً”.

واسترسل :”إذا تمكنت من تسجيل الأهداف ، فأنا أساعد فريقي ، لهذا السبب أنا هنا ، هذا هو أهم شيء في القصة بأكملها”.

وعن مشاعر يورغن كلوب قال :”لا أعرف ما إذا كان سعيدًا جدًا لأنني أتيت إلى هنا ، إنه مدرب رائع ، لقد تابعت الدوري الألماني أيضًا لسنوات عديدة في سالزبورغ ، لدي أفكار كافية عن هذه الأجواء”.

وعن الرقم الذي يرتديه مع بايرن ميونيخ قال :”لم نتحدث عن ذلك حتى الآن ، بالطبع هناك العديد من الأرقام ، لا يهم ما هو الرقم الذي سألعب به”.

وأكمل :”ياتي كلها تحد ، أحب التحديات ، لدينا فريق قوي في بايرن ميونخ ، ونريد الفوز بكل شيء ، جميع اللاعبين هنا مكوّنون لـ الفوز بالألقاب ، أنا واحدًا منهم”.

ورد ماني عن من أقنعه بالانتقال للبايرن قائلًا :”عندما أبدى بايرن اهتمامه ، كنت منبهرًا ولم أستغرق وقتًا طويلاً في التفكير. تلقيت عروض أخرى أيضًا ، لكنني اخترت بايرن ميونيخ. هذا هو النادي المناسب لي. أنا متأكد من ذلك”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!