خدعة كلوب لأندية البريميرليج.. نونيز سلاح محمد صلاح الجديد في ليفربول

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وظيفة جديدة لنجمه المصري محمد صلاح في الموسم الجديد.

صلاح هداف الريدز في أخر 5 سنوات، حيث سجل 158 هدفا في 256 مباراة بمختلف المسابقات.

الفرعون بات على بعد 10 أهداف فقط من تخطي فاولر، والوصول إلى الهدف رقم 129 ليكون الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي.

وقرر كلوب منح صلاح دور آخر غير تسجيل الأهداف، ألا وهو صناعتها، وهو الأمر الذي بدا واضحا منذ الموسم الماضي.

موقع “ذا أتلتيك” كشف عن الخدعة التي استخدمها يورجن كلوب من أجل منح محمد صلاح قدرة إضافية على صناعة الأهداف في الموسم الماضي.

وأشار الموقع إلى أنه في المواسم الماضية، كان صلاح يتحرك بشكل أكبر إلى الداخل ناحية المرمى، في الوقت الذي يتحرك فيه الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد على الجانب الأيمن، ليتمكن من صناعة الأهداف عبر الكرات العرضية.

المشكلة التي قابلت صلاح في الموسم الماضي أنه لم يجد من يستغل عرضياته على القائم القريب الذي تُسجل منه الأهداف بشكل أكبر.

ولعل هذا كان هو السبب الأبرز الذي دفع ليفربول للتعاقد مع داروين نونيز في الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من بنفيكا البرتغالي.

وبدا أن نونيز سيحل معضلة صلاح في الموسم الماضي، بعد مشاركته كبديل لفيرمينو في المباراة الأولى بالدوري الإنجليزي ضد فولهام، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

المهاجم الأوروجواياني استغل كرتين عرضيتين من محمد صلاح، تحرك فيهما على القائم القريب، في غضون دقيقتين فقط.

ولا شك أن حضور نونيز بهذا الشكل في المباريات المقبلة، سيمنح محمد صلاح فرصة لصناعة عدد أكبر من الأهداف في الموسم الحالي، ليكون ملك الهدايا الجديد في ليفربول.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!