“كورونا الحل”.. خطة برشلونة المدوية لحسم صفقتي الموسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة إدارة نادي برشلونة المدوية لحسم أهم صفقتين لتدعيم صفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورصد نادي برشلونة صفقتين مميزتين للتعاقد معهما في الصيف المقبل، وهما الثنائي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن برشلونة يرغب في استغلال فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف الأنشطة الرياضية، حيث ستصبح الأندية غير قادرة على ضخ استثمارات ضخمة في الميركاتو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا يستبعد بيع باريس سان جيرمان لنيمار في الصيف لأن أولويته هي استمرارية نجمه الكبير الآخر كيليان مبابي، ولكن البارسا لن يكون لديه الكثير من المال، وبالتالي سيضع بعض لاعبيه في عمليات الشراء الخاصة به.

تابعت الصحيفة، أن برشلونة قد يدخل لاعبيه في صفقتي نيمار ولاوتارو مثل، عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو المعار حاليًا لبايرن ميونيخ، وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

واصلت الصحيفة، ديمبيلي سيدخل في صفقة لاوتارو الذي لديه شرط جزائي في عقده مع إنتر ميلان بقيمة 111 مليون يورو، كما أن مدرب النيراتزوري أنطونيو كونتي معجب براكيتيتش وفيدال وآرثر ميلو.

اختتمت الصحيفة، أن كل هؤلاء اللاعبين من برشلونة إلى جانب نيلسون سيميدو أو جان كلير توديبو المعار إلى شالكة، سيخفضوا سعر صفقتي انتقال نيمار ولاوتارو للكامب نو في الصيف المقبل.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!