أول تحرك من برشلونة بشأن تسريبات صحيفة ال موندو لعقد ميسي

في رد فعل سريع على الوثائق، التي سربتها صحيفة “ال موندو” الإسبانية عن شروط ميسي التعجيزية التي طرحها على إدارة برشلونة للتجديد معهم.

أدان نادي برشلونة، التسريبات المنشورة من صحيفة “إل موندو” الإسبانية، المتعلقة بطلبات لاعبه السابق ليونيل ميسي للبقاء في صفوف الفريق.

وقال برشلونة في بيان له: “فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة اليوم، في “ال موندو” يعرب نادي برشلونة عن استيائه من التسريب المهتم لبعض المعلومات التي من شأنها أن تشكل جزءًا من القضاء”. مضيفا: “لأن المنفذ الإعلامي يتباهى بأنه كان لديه إمكانية الوصول إلى كمية هائلة من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني الموجودة في حوزة تحقيق Barçagate” عندما لم تتم مشاركة هذه المعلومات والوثائق مع الأطراف بعد”.

وهدد برشلونة بمقاضاة الصحيفة قائلا: وبهدف حماية حقوق نادي برشلونة ، تدرس الخدمات القانونية للنادي بالفعل الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها”.

وأكت صحيفة “ال موندو” في تقرير لها، إن ميسي وضع العديد من الشروط أمام إدارة برشلونة للاستمرار معهم. وأردفت: “لكنها كانت شروط صعبة”.

وطالب ميسي وفق التقرير، من إدارة خوان لابورتا الحصول على مكافأة توقيع بقيمة 10 ملايين يورو، بالإضافة الى استرجاع المبلغ الذي قام بتخفيضه من راتبه خلال فترة جائحة كورونا بفائدة 3%.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!