موعد مباراة الوصل القادمة في الدوري الإماراتي للمحترفين
الوصل

يتطلع الوصل لتعزيز صدارته لدوري أدنوك المحترفين، عندما يستضيف اتحاد كلباء في إستاد زعبيل ضمن الجولة السابعة الأحد.

اعتلى الوصل الصدارة بعد فوزه 1-0 على مضيفه الشارقة المتصدر السابق في الجولة الماضية، إذ بات رصيده 14 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن الشارقة الذي ألحق به الهزيمة الأولى في الموسم.

وينشغل الشارقة بمواجهة الوحدة الجمعة في نهائي كأس رئيس الإمارات، لكنه سيلعب على أرض البطائح الوافد الجديد في ختام الجولة الثلاثاء، بينما يستضيف الوحدة فريق الظفرة في اليوم ذاته.

وتنطلق الجولة السابعة السبت بثلاث مباريات أهمها النصر والعين حامل اللقب الساعي لمطاردة القمة، إذ يحتل المركز الرابع بعشر نقاط متأخراً عن الوصل بأربع نقاط.

ووعد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين جماهير النادي بالقتال من أجل الفوز في المباراة المقبلة والاقتراب أكثر من القمة.

وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد شعرت بسعادة كبيرة لمشاهدة جماهير العين خلال المباراة الماضية ودعهم الكبير للفريق رغم خسارتنا من الوحدة”.

وأضاف: “جميع اللاعبين يتفهمون أن عليهم القتال في المباراة القادمة من أجل الجماهير، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم”.

وحول المنافسة القوية على الصدارة خلال الجولات الماضية قال ريبروف: “الفارق مع المتصدر أربع نقاط. ستفقد الكثير من الفرق الكثير من النقاط خلال الجولات المقبلة، الواقع يؤكد أن الدوري الإماراتي ممتع وتوجد خمسة أندية على الأقل تنافس على اللقب”.

ويملك النصر ست نقاط من نفس عدد المباريات ويحتل المركز العاشر.

ويلتقي السبت أيضاً دبا الفجيرة مع بني ياس وخورفكان مع شباب الأهلي.

وقال البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي: “مواجهة خورفكان ستكون مختلفة عن مباراة الجزيرة الجولة الماضية، سنواجه صعوبات أكبر أمام منافس قد يتكتل دفاعياً وسيلعب على الهجمات المرتدة”.

وتابع: “خورفكان منظم دفاعياً ولن يترك مساحات كثيرة للحركة، لكن يجب حصد النقاط الثلاث أمام كل المنافسين، نتوقع مساندة جماهيرية كبيرة لأن الجماهير كانت رقم واحد خلال الفوز على الجزيرة”.

ويستضيف الجزيرة بطل الموسم قبل الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة الأحد، فريق عجمان الذي يتأخر عنه بثلاث نقاط في المركز التاسع.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!