نجم برشلونة السابق يفاجئ ميسي وريال مديد وفالفيردي برسائل نارية
Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (C) celebrates with Barcelona's Spanish forward Munir El Haddadi (L) and Barcelona's Brazilian midfielder Malcom (R) after scoring a goal during the 53rd Joan Gamper Trophy friendly football match between Barcelona and Boca Juniors at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 15, 2018. / AFP PHOTO / Josep LAGO

فاجأ البرازيلي مالكوم، لاعب فريق زينت الروسي الحالي، وبرشلونة الإسباني السابق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوجرانا، برسالة نارية، وتناول الحديث عن فترته في كامب نو.

وكان مالكوم قد رحل عن صفوف فريق برشلونة في الصيف الماضي، بعدما قضى موسما واحدا فقط، في كامب نو، وحقق لقب الدوري الإسباني.

وتحدث مالكوم في تصريحات لصحيفة “لا فانجرديا” الإسبانية، قائلا: “فالفيردي مدرب جيد شخص جيد لكنه لم يعطيني يوماً اي تفسير حول عدم مشاركتي، كان لديه موقف صعب للغاية باختيار الفريق”.

أضاف مالكوم: “ربما يمكنني العودة لبرشلونة في المُستقبل، سأحب ذلك، فاللعب لبرشلونة كان حلما، وكل يوم أتذكر الوقت الذي قضيته في برشلونة، أتذكر بعاطفة خاصة الهدفين اللذين سجلتهما ضد ريال مدريد وضد الإنتر. إنها أفضل الذكريات”.

تابع اللاعب: “يمكن لبرشلونة تغيير المدربين ولكن من الصعب جدًا على اللاعبين تغيير طريقة لعبهم. لقد اكتسبوا بالفعل عادات وأسلوب للأبد”.

ووجه مالكوم رسالة إلى ميسي، مختتما تصريحاته: “ميسي يغطي بعض المشاكل والعُيوب في برشلونة، أنا أحترم ميسي كثيرًا، هو الأفضل بالنسبة لي ولكل شخص”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!