التفاصيل الكاملة لمشادة هازارد ودي بروين بعد خسارة بلجيكا من المغرب

تزداد الأمور سوءًا في معسكر المنتخب البلجيكي بدولة قطر، خلال بطولة كأس العالم 2022، بعد الهزيمة من المغرب بثنائية نظيفة.

المغرب فازت على بلجيكا 2/0، وجعلت حظوظ المنتخب الأوروبي صعبة في المباراة الأخيرة أمام كرواتيا، ليتأهل واحد منهما رفقة أسود أطلس التي تبدو مهمته سهلة في مواجهة كندا.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أكدت أن التوتر بلغ أقصاه في غرف ملابس بلجيكا بعد الهزيمة من المغرب، ودخل الثلاثي دي بروين وفيرتونخين والقائد إيدين هازارد في مشادة كلامية حادة، قبل أن يضطر روميلو لوكاكو للفصل بينهم.

كيفين دي بروين كان قد صرح بعد المباراة أن منتخب بلجيكا أصبح أكبر سنًا من أن يكون مرشحا للفوز باللقب العالمي، وربما يكون هذا هو سبب الشجار مع زملائه في الغرف المغلقة.

شبكة “RTLSport” البلجيكية، أكدت أن التوتر استمر بين اللاعبين في غرف الملابس وكانت المشادة الكلامية قد تتطور، قبل أن يتدخل المهاجم روميلو لوكاكو، وقام بتهدئة الوضع داخل ملعب الثمامة.

وسائل الإعلام البلجيكية تشير إلى أن الأجواء داخل معسكر منتخب بلجيكا لا تُبشر بالخير، وأن الخروج من الدور الأول أقرب من التأهل لدور الـ16، في ظل ما يحدث.

منتخب بلجيكا يواجه كرواتيا على استاد أحمد بن علي يوم الخميس المقبل، ويجب أن يفوز الشياطين الحمر من أجل التأهل إلى دور الـ16.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!