موعد مباراة العين والوصل في قمة الدوري الإماراتي

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، وهي الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف المقررة لمدة شهر، بسبب المشاركة المرتقبة للمنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

ويأمل العين في استعادة الانتصارات بعد التعثر بالجولة الماضية بالتعادل أمام بني ياس 2-2، ليضمن استمرار الملاحقة في مربع الصدارة، فيما يطمح الوصل لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي.

وتقام مباريات هذه الجولة على مدار يومين، حيث يشهد اليوم السبت قمة هذه الجولة، والتي تجمع العين (18 نقطة) صاحب المركز السابع مع الوصل (21 نقطة) صاحب المركز الرابع على إستاد هزاع بن زايد الساعة 19:30 بتوقيت أبوظبي، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال مدرب العين الأوكراني سيرجيو ريبيروف خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة: “هدفنا الفوز بالمباراة تماماً كما هو الحال في جميع مباريات الفريق.. فقدنا نقطتين مهمتين في المباراة الماضية، ولكن جميع الفرق تفقد النقاط في هذه المسابقة، وليس علينا متابعة جدول ترتيب الدوري، وإنما التركيز على كل مباراة على حدة، والمباراة القادمة علينا التركيز فيها جيدا خاصة وأننا نخوضها على ملعبنا”.

وأكد الأرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني للوصل أن هدف فريقه هو تعويض الخسارة أمام شباب الأهلي، مطالباً في الوقت نفسه بدعم جماهير الفريق.

وأضاف: “نخوض المباراة بجاهزية كاملة وفريق مكتمل الصفوف، علينا أن نركز جيداً في اللقاء للحصول على النقاط الثلاث”.

وفي اليوم نفسه، يلتقي الجزيرة السادس (20 نقطة)، والمنتشي من الجولة الماضية بالفوز على البطائح 4-2، مع الظفرة الرابع عشر (4 نقاط) على استاد محمد بن زايد في الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات، ويطمح أصحاب الأرض في استثمار الفوز بالجولة الماضية ومواصلة الارتقاء لمركز أفضل في جدول الترتيب، فيما يأمل الظفرة بتعويض خسارة الجولة الماضية أمام عجمان والحصول على 3 نقاط يحسن بها مركزه.

وفي لقاء آخر باليوم نفسه، يستضيف النصر الثاني عشر (6 نقاط) فريق البطائح الحادي عشر (12 نقطة) على استاد آل مكتوم، وهي مباراة جديدة يدخلها النصر بطموح الفوز والارتقاء لمركز أفضل، بعد تراجعه المتكرر خلال الفترة الماضية في مسابقة الدوري رغم تألقه في مباريات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وتحقيقه الفوز مرتين متتاليتين، في حين يطمح البطائح بالنقاط الثلاث لتعديل مركزه.

وتستكمل مباريات الجولة غداً الأحد بلقاء الوحدة الثاني (23 نقطة) مع عجمان الخامس (20 نقطة) في الساعة 16:45 على استاد آل نهيان، ويدخل الفريقان اللقاء بطموح الفوز لتأكيد مكانة أفضل خاصة للوحدة العائد من تعادل أمام خورفكان بالجولة الماضية ما أفقده نقطتين كانتا كفيلتين بالتساوي مع شباب الأهلي المتصدر (23 نقطة).

أما عجمان فيدخل اللقاء بطموح مواصلة الانتصارات بعد التفوق في الجولة الماضية على الظفرة، حيث يطمح بالارتقاء إلى المراكز الأربعة الأولى.

وفي التوقيت نفسه، يلتقي دبا الثالث عشر (4 نقاط)، الذي حقق الانتصار الأول له بالمسابقة في الجولة الماضية على حساب النصر، مع الشارقة الثالث (23 نقطة)، الذي حقق الفوز 4-0 بالجولة الماضية على اتحاد كلباء، حيث يطمح كل فريق لمواصلة الانتصارات خاصة الشارقة الذي يتساوى مع الوحدة صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين مع شباب الأهلي المتصدر، طامحا في استعادة الصدارة.

وعند الساعة 19:30 بتوقيت أبوظبي، يستضيف شباب الأهلي المتصدر (25 نقطة) على استاد راشد، فريق بني ياس العاشر (12 نقطة) الذي تعادل مع العين بالجولة الماضية، حيث يأمل أصحاب الأرض في مواصلة الصدارة والانفراد بها، في حين يطمح بني ياس لفك ارتباط النقاط مع كل من خورفكان والبطائح والارتقاء لمركز أفضل.

كما يلتقي بعد غد خورفكان التاسع (12 نقطة) مع اتحاد كلباء الثامن (17 نقطة) وكلاهما يأمل في العودة للانتصارات والحصول على 3 نقاط ثمينة تضمن له تحسين وضعه في جدول الترتيب.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!