“الفوز بثلاثية مستحيل”.. أنشيلوتي يطلق تصريحات نارية قبل مباراة ليفربول وريال مدريد

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، موسم 2022/23.

وعقد أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا، حيث قال في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نحن في حالة جيدة ونأمل أن نقدم أداءً جيدًا، إنها مباراة معقدة للغاية، علينا أن نقدم أداءً جيدًا، هنا وفي مباراة الإياب، لدينا الأمل في الفوز بتلك البطولة مرة أخرى”.

وواصل: “لدينا ذكريات جيدة جدًا من العام الماضي (نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول وفوز ريال مدريد بهدف نظيف)، إنها ذكرى جميلة، أتفق مع ما قاله كلوب، ربما كان ليفربول يمتلك المزيد من الاستحواذ في تلك المباراة، ولكننا سجلنا هدفًا تأخر كثيرًا، الأمر مختلف الآن لأن هناك مباراتين، علينا أن نقدم 180 دقيقة جيدة”.

وأكد: “لقد قضيت وقتًا ممتعًا في ليفربول، أحب أن أعود إلى هنا، إنه ملعب رائع وأجواء رائعة، خطة الغد؟ سأفكر في الأمر من الآن وحتى الغد، السؤال يتعلق بما إذا كان الأهم يتعلق بتقوية مركز الدفاع أم الهجوم، آمل ألا أكون مخطئًا في ذلك”.

وعن فوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا على ملعب “الأنفيلد” في مباراة بدور المجموعات عام 2014، قال كارلو: “لدي ذكريات جيدة عن ذلك، ولكن ليفربول تغير كثيرًا في 8 سنوات، هم أقوى وأكثر جودة، يمكننا تكرار أدائنا وجودتنا، ولكن تكرار النتيجة يكاد يكون مستحيلًا”.

واستمر: “نحن نتوقع مباراة مكثفة مع الكثير من الضغط، دون وقت للتنفس، هم يدفعون كثيرًا، نحن نعرف ذلك وجاهزون، لدينا فرصة أفضل من العام الماضي، ريال مدريد قلق من ليفربول، وليفربول قلق من ريال مدريد”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!