مدرب محمد صلاح السابق يكشف مفاجأة بشأن حلم اللعب لريال مدريد
محمد صلاح وريال مدريد

كشف مدرب جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي بليفربول محمد صلاح الشخصي السابق، خايمي بابون، أثناء فترة تواجده في روما عن النادي الحلم الذي يريد الانتقال إليه في المستقبل.

ولعب محمد صلاح مع روما على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي قبل الانتقال النهائي إلى الذئاب في موسم 2016-2017 ثم العودة بعد ذلك إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة ليفربول في صيف 2017.

درب بابون مهاجم روما السابق على دقة تسجيل الأهداف ويتذكر محادثاته مع الفرعون المصري قبل الرحيل إلى الدوري الإنجليزي والتألق وكتابة التاريخ.

وتحدث بابون عن محمد صلاح وسر تألقه في حواره مع شبكة “ريليفو” الإسبانية، وقال: “مو يحدث الفارق دائما بسبب سرعته، لديه موهبة فطرية في الركض بسرعة كبيرة”.

وأضاف: “لقد وصل إلى قمة مستواه بنفس السرعة التي يمتلكها في الملعب، لقد عملت معه لتحسين قدراته التهديفية، كنت أضع بعض الأشرطة على جزء من حذاءه للتسديد منها في منطقة بمشط القدم الداخلية وهذا ما يسهل عليه الأهداف”.

وتابع: “ما تحسن عند محمد صلاح هو قدرته على التنفس واتخاذ القرار الصحيح خاصة عند مواجهته لحارس المرمى، يجب أن يتخذ القرار الصحيح أمام المرمى وهذا ما نجح فيه بشكل مثالي حيث بات يستغل سرعته بأفضل شكل ممكن ولم يعد يهدرها كما كان يفعل من قبل”.

وكشف بابون عن نصيحته لمحمد صلاح، وقال: “طالبته بالانتقال إلى برشلونة، لكنه رفض فهو حلمه الانتقال إلى ريال مدريد”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!