بنزيما يصعد الأزمة ويرفض التصالح مع ديشامب بقرار رسمي

يبدو أن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، قرر أن يصعد الازمة، مع ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بعد استبعاد أفضل لاعب في العالم من مونديال “قطر 2022”.

وانتهت مسيرة كريم بنزيما، بإعلان الاعتزال الدولي، في أعقاب خسارة بلاده لكأس العالم، أمام الأرجنتين في النهائي (4-2) بركلات الترجيح.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم بداعي الإصابة، التي تعرض لها بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، ولكن بشكل غير رسمي حيث كان اسمه متاحا في قائمة حامل اللقب.

ورفض ديديه ديشامب رغم تماثل كريم بنزيما الشفاء منذ بداية الدور ثمن النهائي، استدعاء مهاجم ريال مدريد، للمشاركة في مباريات الديوك، حيث رفض دائما الإجابة على أي سؤال متعلق بمهاجم ريال مدريد.

وفقا لموقع “فوت ميركاتو” العالمي، فإن المنتخب الفرنسي أرسل دعوة للاعبين الذين اعتزلوا بعد كأس العالم ليتم تكريمهم قبل مباراة فرنسا وهولندا يوم الجمعة القادم.

وأكد الموقع العالمي الشهير، أن الفرنسي كريم بنزيما، رفض الدعوة، بسبب ما حدث له خلال المونديال الأخير.

وكان بنزيما قد أكد في الفترة الماضية، أنه سيكشف حقائق أخرى عن الأحداث التي حصلت معه خلال مونديال قطر.

ولم يعلن بنزيما تفاصيل عن هواية الحقائق التي سوف ينشرها، لكن من المتوقع أن تكون حول ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي، خاصة بعد أن وصفه بالكاذب على تصريحاته الأخيرة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!