لا أعرف كيف يتحمل صلاح ذلك.. كلوب يطلق تصريحا مثيرا بشأن الملك المصري

أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اندهاشه من عدد الضربات الحرة التي يحصل عليها النجم المصري محمد صلاح، رغم ما يُرتكب ضده من أخطاء.

كان كلوب قد تعجب بعد مباراة ليفربول وتوتنهام، يوم الأحد الماضي، من احتساب خطأ ضد محمد صلاح رغم أنه تعرض لجذب قميصه من قِبل لاعب الخصم بن ديفيز.

وتسبب ذلك في احتفال كلوب الصاخب بهدف ديوجو جوتا في الدقيقة 94، ناحية الحكم الرابع، وهو ما عرضه للبطاقة الصفراء من الحكم بول تيرني وللاتهام من الاتحاد الإنجليزي.

وتشير الإحصائيات إلى أن محمد صلاح لم يحصل إلا على 31 ضربة حرة فقط، رغم تعرضه للكثير من الأخطاء ضده.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ذا أثلتيك” العالمية: “أعرف هذه الإحصائيات أيضًا ويجب أن أقول إنها مفاجئة حقًا، لديه الكرة باستمرار عند قدميه، مو هو المراوغ وسجل عددًا مجنونًا من الأهداف على مر السنين وهو كذلك”.

وأضاف: “كيف يتعامل مو مع هذه الأشياء (الأخطاء ضده)؟ لا أعرف، إنه أمر استثنائي للغاية، بالنسبة لي في تلك اللحظة (يوم الأحد) كان هناك خطأ واضح لصالح محمد صلاح، كان الأمر واضحًا جدًا، مثلما كان هناك خطأ واضح ضد برناردو سيلفا لـ مو، أنا لا أتفهم الأمر”.

وواصل: “إذا لم يحدث أي شيء بعد ذلك، سيتم تجاهل ذلك، لكننا استقبلنا هدفًا بعد 35 ثانية من هذا الأمر (عندما تعادل ريتشارليسون)، أنا فقط لا أريد أن أجد عذرًا لرد فعلي (احتفاله الصاخب)، أنا فقط أشرح ما حدث”.

يُذكر أن تلك هي المرة الثانية التي يتحدث فيها يورجن كلوب عن قلة عدد الضربات الحرة التي يتحصل عليها محمد صلاح.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!