خليفة بوسكيتس المثالي.. خطة برشلونة للتعاقد مع كيميتش من بايرن ميونخ

يصر نادي برشلونة الإسباني على فكرة التعاقد مع لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش، من نادي بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط وسط كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.

يأتي ذلك رغم تأكيد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق اللاعبين، قبل ساعات على عدم نية البايرن التفاوض مع أي ناد من أجل التنازل عن بطاقة اللاعب الدولي الألماني، وأنه يعتبره غير قابل للمس في أليانز أرينا.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت، اليوم الخميس، بأن برشلونة يعتبر أن كيميتش خيار حقيقي في السوق، ويظن أن الصفقة ليست مستحيلة مع الاعتراف بصعوبة حدوثها.

وكشفت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة عن خطة النادي الكتالوني للوصول بالصفقة لطريق النور، مفيدةً بأن النادي الكتالوني ينوي تقليل المبلغ المالي المدفوع مقابل بطاقة اللاعب، والذي قد يصل إلى 80 مليون يورو، من خلال ترك بعض اللاعبين لبايرن ميونخ في الصفقة.

وعلى غرار اللاعبين الذين يمكن أن يذهبوا للبايرن في مقابل وصول كيميتش، بجانب مبلغ مالي، نيكو جونزاليس، أنسو فاتي، فيران توريس، والأمريكي سيرجينيو ديست المعار لميلان الإيطالي في الوقت الراهن.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!