قنبلة في برشلونة.. ميسي يطرد كيكي سيتين ويحدد بديله

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تفاصيل انقلاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة على كيكي سيتين مدرب البلوجرانا الحالي.

وقال موقع دون بالون الإسباني، إن تعيين كيكي سيتين خلفا لارنستو فالفيردي كمدرب لبرشلونة جاء بشكل مفاجئ وأغضب العديد من اللاعبين الذين لم يفهموا الحاجة إلى القيام بذلك في منتصف الموسم، ومع الأخذ في الاعتبار أن النتائج لم تكن سيئة للغاية مع فالفيردي.

وأضاف الموقع الإسباني، أن كيكي سيتين لم يدير أي نادٍ كبير وتم اقصائه من كأس ملك اسبانيا في الدور ربع النهائي، وفي دوري الأبطال ينتظرون مباراة العودة ضد نابولي.

تابع الموقع: “ميسي يقود حملة العصيان على كيكي سيتين حيث يرى انه غير مناسب لإدارة نجوم الفريق الكتالوني، يشكون في قدرتهم على إدارة النادي وسط الكثير من الضغط الإعلامي”.

واصل الموقع: “ليونيل ميسي هو الشخص الذي يقود حملة العصيان، وأوصى بالفعل ادارة برشلونة برحيل كيكي سيتين عن الفريق في نهاية الحملة ، واقترح البديل وهو المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني مارسيلو جالاردو”.

اختتم الموقع: “على الرغم من أن مارسيلو ليس لديه خبرة في أوروبا ، كمدير فني ، لكنه كلاعب لعب في صفوف موناكو ، كما أن الأرجنتيني ميسي مقتنع بمواطنه. يعتقد أنه يستطيع النجاح في كامب نو ، وأن نجاحه في ريفر بليت هو ضمان مهم. حيث فاز بلقب كأس ليبرتادوريس من بين الألقاب الأخرى ، وخسر نهائيًا آخر أمام فلامنجو، إنه شاب ، يعرف كيف يحفز غرفة خلع الملابس ، وهو ملتزم بالمواهب الشابة”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!