أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن نادي برشلونة يخطط لعقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان من أجل إعادة نيمار دا سيلفا إلى ملعب كامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويضغط البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بقوة، لإعادة نيمار من جديد إلى البارسا، خاصة في ظل العلاقة القوية بين اللاعبين والفترة الذهبية التي قضاها معا داخل كامب نو.

وذكرت شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية، أن برشلونة يخطط لإعادة التعاقد مع نيمار خلال صفقة تبادلية مثيرة مقابل نقل أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان في الصيف.

ويقدر برشلونة قيمة جريزمان بـ88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، في حين أن باريس سان جيرمان يقدر قيمة نيمار جونيور بقيمة 135 مليون جنيه إسترليني (150 مليون يورو)

وسيكون برشلونة على استعداد للسماح لجريزمان بالرحيل بعد موسم واحد فقط في ملعب كامب نو للمساعدة في تمويل التعاقدات ذات الأولوية، مهاجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور ومهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، حيث تسبب فيروس كورونا في آزمة اقتصادية للنادي.

وعلى صعيد آخر، يعتقد جريزمان أنه لا يزال لديه مستقبل في النادي، ويقال أنه سيشارك في الترويج لقمصان برشلونة الجديدة للموسم المقبل في المستقبل القريب، لكنه قد يتراجع إلى المركز الرابع أو الخامس في حالة تمكن برشلونة بطريقة ما من ضم نيمار ولاوتارو بطريقة أو بأخرى بدون بيعه، خلف ميسي ولويس سواريز.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!