صفقة بيريز التاريخية يصدم رونالدو من أجل عيون ميسي

 

اختار نجم فريق ريال مدريد السابق والفائز بلقب أفضل لاعب في العالم، الأفضل مابين ليونيل ميسي، أفضل من مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو.

Advertisements

وقال البرازيلي ريكاردو كاكا نجم الفريق الملكي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة الموندو ديبورتيفو: كريستيانو رونالدو هو آلة، وهذا ليس بسبب الطريقة التي يكون بها قويًا وسريًعا على أرض الملعب، وإنما قوته من حيث الناحية الذهنية حيث يريد دائمًا اللعب وتحقيق الفوز.

وتابع نجم الريال وميلان: “رونالدو لا يصدق بالنسبة لي حيث لعبت معه وهو مذهل حقًا، لكنني أفضل ميسي، فهو عبقري وموهبة خالصة والطريقة التي يلعب بها رائعة، وفي تاريخ الرياضة بشكل عام رونالدو وميسي في القمة، ونحن محظوظون للغاية لمشاهدتهما.

Advertisements

وتحدث كاكا عن مدى معاناته من حيث الإصابة والخسارة مع البرازيل في كأس العالم 2006 و2010، حيث واصل: كان الأمر صعبًا للغاية ، لكن الخسارة على أرض الملعب أكثر صعوبة، عندما تكون في الميدان ، تكون هناك وربما يمكنك تغيير شيء ما، عندما تكون بعيدًا ، عليك فقط أن تعاني ، ولهذا السبب يؤذيني الآخرون أكثر.

وكان كاكا قد انضم إلى البرنابيو عام 2009 قادمًا من نادي ميلان الإيطالي مقابل 67 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ حينها، قبل أن ينضم رونالدو بسعر أعلى.

التعليقات

أخبار ذات صلة