أول تحرك رسمي من يوفنتوس لحسم عودة رونالدو لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف يوفنتوس الإيطالي، في رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق وعودته من جديد إلى ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة ’’كورييري ديللو سبورت’’ الإيطالية، أن يوفنتوس بدا في التعرف على حقيقة رغبة لاعب الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالعودة إلى ريال مدريد خلال الفترة القادمة.

Advertisements

وكانت تقارير إيطالية، قد أشارت إلى وجود رغبة لدى صاروخ ماديرا للعودة لفريقه السابق ريال مدريد، خاصة بعدما تزايدت رغبة جماهير ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعودة كريستيانو مرة أخرى إلى صفوف الفريق، في ظل الظروف الصعبة الذي يعيشها هجوم النادي الملكي منذ رحيل نجمه البرتغالي السابق.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس عام 2018 قادماً من ريال مدريد في صفقة كلفت خزائن الفريق 100 مليون يورو، ونجح البرتغالي في أن يُشكل خطورة كبيرة في هجوم البيانكونيري منذ انضمامه لصفوف الفريق حيث تمكن من تسجيل 25 هدف في 32 مباراة مع السيدة العجوز في جميع المنافسات هذ االموسم.

Advertisements

وأشارت التقارير، إلى أن يوفنتوس لن يمانع في رحيل رونالدو حال رغبته في ذلك، خاصة وأن راتب النجم البرتغالي يمثل أزمة للبيانكونيري.

التعليقات

أخبار ذات صلة