أون دراما| مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة “احمد المنسي” في رمضان 2020

سنكون اليوم الثالث من رمضان على موعد مع مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار للنجم المتألق أمير كرارة رمضان 2020 على قناة أون دراما المالك الحصري لإذاعة مسلسل الاختيار والذي يجسد شخصية الشهيد المقاتل أحمد المنسي أحط أبطال الصاعقة المصرية في واحدة من المسلسلات المتوقع نجاحها بشكل كبير على ساحة الدراما بعد الانطلاقة القوية.

وشهد مسلسل الاختيار بعد أول حلقتين تم نلقها على قناة أون دراما إقبال رهيب من المشاهدين في مصر وبالدول العربية خاصة وأنه يجمع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وضياء عبد الخالق المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميسي وإنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني.

Advertisements

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة:

يعرض مسلسل الاختيار في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أون دراما فيما تكون الاعادة على نفس القناة في تمام الثانية فجرا، بينما يعرض المسلسل على قناة MBC في تمام الساعة السادسة مساء.

Advertisements

قصة الشهيد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار:

يدور ويناقش مسلسل الاختيار قصة الشهيد المنسي بطل الصاعقة المصرية والذي اشتهد في الفترة الماضية خلال مكافحة الإرهاب في سيناء ، وخطف أمير كرارة الأضواء من الحلقة الأولي والتي شهدت القبض على الارهابي هشام عشماوي وسيتم سرد القصة عن طريق الآثر الرجعي.

ويجسد أمير كرارة شخصية البطل الشهيد أحمد المنسي فيما جسد دور الإرهابي هشام عشماوي الفنان أحمد العوضي ونجح الثنائي في اتقان الدور بشدة وحصلوا على اشادة الجميع منذ الحلقة الاولي.

لمشاهدة الحلقة الثالثة اضغط هنا

التعليقات

أخبار ذات صلة