on live.. مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة للنجم أمير كرارة على أون رمضان 2020

دقائق قليلة وتذاع الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أون وقناة أون دراما في رمضان 2020، وسط انتظار كبير من عشاق المسلسل الذي حظي باهتمام كبير من متابعي الدراما المصرية والعربية بعد اذاعة أول حلقتين في الساعات الماضية.

وتصدر مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة تريند اليوتيوب وذلك بعدما بحث عنه الملايين في الوطن العربي لمتابعة أحداث المسلسل الذي يحكي قصة الشهيد أحمد المنسي احد أبطال الصاعقة المصرية والذي استشهد خلال أداء الواجب الوطني في سيناء المصرية على يد مجموعة من الإرهابين خلال اقتحام احد الأكمنة.

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار

يتقمص النجم أمير كرارة في المسلسل دور الشهيد أحمد المنسي فيما ظهر أحمد العوضي بدور هشام عشامي احد الإرهابين المسئولين عن العمليات الارهابية الاخيرة في شمال سيناء والذي تم إلقاء القبض عليه في ليبيا بالاشهر الماضية وتم تسليمه للسلطات المصرية.

وكانت شبكة MBC دراما قد أعلنت قبل رمضان عن مشاهدة حلقات مسلسل الاختيار في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وهو نفس موعدها على قناة أون فيما يتم نقل الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا.

لمشاهدة الحلقة الثالثة اضغط هنا

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!