ريال مدريد يبلغ نجمه بالقرار النهائي بشأن مستقبله

اقترب حارس ريال مدريد، الفرنسي ألفونسو أريولا من الرحيل عن صفوف فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم الإثنين: “عقب مغادرة كيلور نافاس الصيف الماضي أجبر ريال مدريد على البحث عن حارس مرمى بديل مما أدى إلى وصول ألفونسو اريولا بشكل مفاجئ على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان” .

وتابعت: “أريولا كان يعلم بأنه جاء كي يلعب دوراً معقداً ، صاحب ذلك تحسن الحارس البلجيكي بشكل ملحوظ في هذه العملية وبالكاد أعطى زميله خيارات للعب”.

وواصلت: “زيدان مسرور بأداء الحارس الفرنسي الذي أظهر موقفاً جيداً ولم يخيب أماله عندما لعب في مناسبات قليلة ، 12 مباراة و 1034 دقيقة، واستقبل 12 هدفاً، فقط ثلاث مباريات في الدوري.”

وأضافت: “كذلك لعب مباراة واحدة ونصف في دوري أبطال أوروبا ومباريات كأس الملك جميعها ، والتي كانت في النهاية أسوأ عدو له مع الأهداف الأربعة التي استقبلها في المباراة الإقصائية ضد ريال سوسيداد”.

واستكملت الصحيفة: “أريولا كان مرغماً على القيام بخطأ واحد ضد غرناطة عندما اجبر على ارتكاب ركلة جزاء، بعد أيام من العرض المثير للإعجاب أمام كلوب بروج في الشوط الثاني، حيث دخل مكان كورتوا الذي عانى من التهاب في الجهاز الهضمي ، بالمجمل العام قام اريولا بعدد قليل من التصديات الإعجازية”.

واختتمت: “يواجه أريولا صعوبة في البقاء مع ريال مدريد لأن فترة الإعارة على مشارف الانتهاء و النادي ليس على استعدا من أجل دفع قيمة الصفقة، والفكرة هي المراهنة على اندري لونين ، الذي من المرجح أن يلعب دور الحارس البديل في الموسم المقبل” .

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!