on E مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار بدون اعلانات جودة عالية HD للنجم أمير كرارة

ينقل موقع كورة توب مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار المذاع على قناة أون دراما في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية للنجم المتألق أمير كرارة والذي يجسد شخصية الرائد احمد المنسي شهيد الصاعقة المصرية في شمال سيناء.

وخطف المسلسل المصري الأضواء منذ الحلقة الأولى وتصدر محركات البحث منذ اللحظات الاولى بناءا على الاداء المميز الذي قدمه أمير كرارة وجميع نجوم فريق العمل من انتاج شركة سينرجي.

فريق عمل مسلسل الاختيار:

جمع مسلسل الاختيار كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر على رأسهم أمير كرارة وشاركه في التمثيل الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد ومحمود حافظ وسارة عادل وضياء عبد الخالق تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

احداث مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة:

يحكي مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة قصة الشهيد البطل احمد المنسي في الصاعقة المصرية ودوره البارز في مقاومة الإرهاب بشمال سيناء حتي استشهد في احدي الكماين اثناء تأدية الواجب الوطني مع كتيبته.

وشهد ملخص الحلقة الثالثة استشهاد احد الضباط والذي يجسد شخصيته الضابط آسر ياسين في المسلسل خلال اقتحامه لاحد الأوكار الإرهابية وهي واحدة من مهام قوات الصاعقة المصرية للحفاظ على امن وسلامة الوطن.

لمشاهدة الحلقة الرابعة اضغط هنا

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!