مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة now على أون دراما للنجم أمير كرارة

نعرض عبر موقع كورة مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة على قناة أون دراما في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في واحدة من أقوي مسلسلات رمضان 2020 للنجم امير كرارة والذي لاقي اعجاب الملايين من الجماهير المصرية بشكل خاص والجماهير العربية شكل عام.

ويناقش المسلسل قصة حياة الشهيد احمد المنسي احد ابطال الصاعقة المصرية والذي استشهد على يد الارهارب الغادر في شمال سيناء خلال مهمة عملة مع أبطال الصاعقة المصرية لحماية حدود البلاد.

تردد القنوات قناة اون دراما لمسلسل الاختيار على نايل سات
التردد :10864
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

سيتم اذاعة مسلسل الاختيار على قناة أون دراما في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والاعادة في الثانية صباحا فيما تنقل قناة MBC المسلسل الذي من المتوقع أن يحقق نجاح باهر وكبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي وسط تألق كبير من نجوم الفن المشاركين في العمل رفقة النجم أمير كرارة.

 قصة البطل احمد المنسي ”  لمسلسل الاختيار
هو من اهم ضباط بوحدات الصاعقة في الوحدة ٩٩٩ قتال احد اهم وحدات العمليات الخاصة في القوات المسلحة المصرية من ثم تولى قيادة الكتيبة «١٠٣» بعد للشهيد العقيد رامى حسنين، ومن ثم تم استشهاده في احد العمليات الخاصة في كمين مربع البرث في رفح المصرية من قبل الإرهابيين برصاصه في الرأس، وهو أب لثلاثة أطفال.

مشاهدة الحلقة الخامسة اضغط هنا

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!