Live Dortmund.. مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه اليوم السبت 16-5-2020 في الدوري الألماني
مشاهدة مباراة دورتموند وشالكه

متابعة مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه اليوم بدون تقطيع عبر موقع Koratop بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه Borussia Dortmund VS Schalke 04 ، تترقب الجماهير العالمية استنشاق هواء يمر من هنا، من هنا حقا إنه سحر كرة القدم الذي غاب عن الجميع لمدة 60 يوما وكأن العاشقين غاب عنهم الماء والهواء ، وها نحن نعود من جديد مع مشاهدة مباراة بورسيا دورتموند وشالكه في الدوري الألماني الذي تقرر أن ينطلق اليوم السبت وأن تكون بدايته خير بداية بعد توقف جاء بسبب انتشار الفيروس اللعين كورونا والذي ضرب الملايين من البشر حول العالم وأزهق آلاف الأشخاص، وكان من بينها ألمانيا حالها حال الدول الأوروبية والعالمية والعربية بمواجهة أسود الفيستفاليا أمام الأزرق الملكي على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا.

موعد مباراة بورسيا دورتموند وشالكه اليوم في الدوري الألماني:

الجميع يحبس الأنفاس ، فها هي تعود كرة القدم للدوران من بوابة الدوري الألماني مشاهدة مباراة بورسيا دورتموند وشالكه بث مباشر اليوم عبر موقعكم المفضل Koratop والتي تأتيكم عصر اليوم السبت الموافق 16 مايو .

وتنطلق صافرة مباراة بورسيا دورتموند ضد شالكه اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بورسيا دورتموند وشالكه اليوم:

في الفترة الأخيرة وقبل التوقف بلغت الإثارة أشدها في الدوري الألماني ، مشاهدة مباراة بورسيا دورتموند وشالكه اليوم في البوندسليجا حيث يمكنكم مشاهدة مباراة السبت بين الأزرق الملكي ودورتموند عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الألماني طيلة الموسم الكروي.

موقف بورسيا دورتموند وشالكه في الدوري الألماني :

لعب بورسيا دورتموند هذا الموسم في البوندسليجا 25 مباراة فاز في 15 وتعادل في 6 وخسر في 4 مباريات فقط ، جمع من خلالها 51 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر (55 نقطة).

14 نقطة كاملة هي الفارق في النقاط بين شالكه الذي يحتل المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري الألماني وبورسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، حيث لعب الفريق الملكي 25 لقاء فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 6 مواجهات.

وستكون المباراة متاحة لمتابعينا عبر كورة توب قبل انطلاقها بنصف ساعة 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!