مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر live بالدوري الالماني 17-5-2020

سنكون اليوم عبر موقع كورة توب على موعد مع مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر بتاريخ 17-5-2020 ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بعد استئناف البطولة وعودة الكرة للعشب في الملاعب الألمانية عقب فترة الايقاف السابقة تخوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتنتطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين والقنوات الناقلة:

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية المالك الحصري لبطولة الدوري الألماني عن نقل مباراة بايرن ميونيخ اليوم الاحد في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وذلك على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق مصري للمعلق علي محمد علي.

بايرن ميونيخ المتصدر يدخل لقاء اليوم وعينه على حصد الثلاثة نقاط من المباراة لمواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب البطولة فيما يسعي فريق يونيون برلين لاستغلال عامل الأرض في محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الضيوف بالرغم من الفوارق الكبيرة بين الفريقين.

بايرن ميونيخ في صدارة الدوري:

وكان بايرن ميونيخ قد نجح في الفوز على فريق يونيون برلين بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور الأول على ملعب اليانز آرينا، ويحتل البافاري صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف بوروسيا دورتموند والذي نجح في الفوز يوم امس على شالكة في ديربي الرو برباعية نظيفة، وفي حالة فوز البايرن في لقاء اليوم سيوسع الفارق من جديد إلى 4 نقاط.

ويملك بايرن ميونيخ أسلحة فاتكة قادرة على حسم المباراة بسهولة في المقدمة المهاجم البولندي ليفاندوفسكي متصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 25 هدف، مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين بث مباشر اليوم الاحد بالدوري الألماني.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!