الكورة العربية

الأهلي يشكو سوء أرضية ملعب زاناكو.. ودعوة من السفير للبعثة

اشتكى سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري ، من سوء أرضية ملعب “هيرو ستاديوم” الذي يستضيف لقاء فريق زاناكو الزامبي غداً السبت بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وزار عبدالحفيظ برفقة سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، ملعب المباراة قبل استضافة مران الفريق اليوم الجمعة.

ومن جانبه ، قال عبد الحفيظ في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في زامبيا إن أرضية الملعب سيئة وصلبة وغير مستوية عكس المظهر الخارجي للإستاد الذي يبدو منظما وبجاهزية  جيدة لاستقبال المباريات.

وأوضح عبد الحفيظ أنه قدم تقريراً للمدير الفني حسام البدري حول أرضية الملعب وأبعاده قبل أن يؤدي الفريق أول تدريباته عليه عصر اليوم الجمعة.

وأشار إلى أن زي الفريقين الأهلي وزاناكو تحدد مسبقاً قبل مواجهة الفريق السبت وقبل إقامة الاجتماع الفني المحدد له مساء اليوم الجمعة.

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي سيرتدي الزي الأزرق بالكامل، بينما يرتدي فريق زاناكو الزامبي القميص الأحمر والشورت الأسود.

وشدد مدير الكرة على أهمية المباراة بسبب شدة وسخونة الصراع على الصعود في تلك المجموعة، وكذلك لصعوبة المباراة نفسها التي تقام على ملعب زاناكو ووسط جماهيره.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن فريق زاناكو منافس قوي للأهلي من بداية دور المجموعات، والجهاز الفني للفريق يعلم هذه النقطة جيداً، وأنه سيدافع بشراسة عن حظوظه في التأهل.

دعوة من السفارة المصرية

تلقى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في زامبيا، دعوة من سفير مصر في زامبيا رجائي نصر لحضور حفل عشاء للبعثة بالكامل بعد مباراة الأهلي وزاناكو.

وطلب شمس من السفير المصري في زامبيا تأجيل قبول الدعوة بعد استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ووفق ظروف الفريق وحجز الطيران للقاهرة.

الوسوم

mohamed khalaf

رئيس تحرير موقع كورة توب صحفي مصري ومدير تحرير العديد من المواقع الالكترونية للتواصل مع الكاتب : من خلال البريد الإلكتروني : admin@koratop.com هاتفيا : 09665411200850- ينبيع الصناعية المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق