الكورة العربية

كلوب يتغزل في مهارة محمد صلاح

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن سرعة الدولي المصري محمد صلاح، ستكون مفتاحًا مهمًا للريدز، خلال الموسم المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس “حتى لو لم يعرف الجمهور بمحمد صلاح، فلابد أنّهم شاهدوا بعض مقاطع الفيديو الخاصة به ويعرفون مهاراته وسرعته”.

وتابع “بنهاية الموسم الماضي، كنت أرى أنّ هناك بعض الأشياء التي تحتاج للتطوير في ليفربول، وكان من بينها السرعة والفعالية على المرمى وصناعة الفرص والأهداف، وكل هذه الأمور يقدمها محمد صلاح، لأنّه لاعب سريع ويمتلك لياقة بدنية مذهلة وأتطلع للعمل معه”.


وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، بعقد يمتد إلى 5 سنوات، وبصفقة بلغت 42 مليون يورو، وراتب أسبوعي قيمته 90 ألف جنيه إسترليني.

وسبق ولعب محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بقميص تشيلسي في عام 2014، إلا أنّه لم يحصل على دقائق أكبر للمشاركة، في ظل تجاهل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب البلوز وقتها، له.

الوسوم

mohamed khalaf

رئيس تحرير موقع كورة توب صحفي مصري ومدير تحرير العديد من المواقع الالكترونية للتواصل مع الكاتب : من خلال البريد الإلكتروني : admin@koratop.com هاتفيا : 09665411200850- ينبيع الصناعية المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق