مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر liverpool اونلاين.. موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي

أيام قليلة تفصلنا عن عودة بطولة الدوري الإنجليزي من جديد بمعركة قوية تجمع ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرساسيد بعد قرار استئناف بطولة البريميرليج من جديد والتي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد طوال الأيام الماضية وهو ما أسفر عن إيقاف البطولات الأوروبية الكبرى، ويستضيف ايفرتون نظيره ليفربول يوم 21-6-2020 على ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون في معركة الديربي الشرسة بين الفريقين وسوف نصحبكم لمتابعة مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر يوم الاحد.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة:

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون وسط جماهيره يوم الاحد الموافق 21-6-2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز، وسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1 ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

يدخل ليفربول اللقاء في معنويات مرتفعة كونه متصدر البطولة وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه ولذلك هناك رغبة لتحقيق الانتصار لمواصلة التربع على الصدارة توسيع الفارق بجانب التفوق على الغريم التقليدي في المدينة إيفرتون وحسم الديربي الناري.

لمشاهدة جميع مباريات ليفربول اضغط هنا

موقف ليفربول وإيفرتون قبل معركة الديربي:

يحتل فريق ليفربول صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة ويبتعد عن الوصيف مانشستر سيتي الذي جمع 57 نقطة فقط، فيما يحتل فريق إيفرتون المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، وربما الارقام والمؤشرات تؤكد على أن المباراة ربما تكون سهلة لصالح ليفربول للحالة الفنية الكبيرة التي يمر بها اللاعبين كونهم في صدارة جدول الترتيب.

كما ستكون المباراة خاصة لدي الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول والذي يسعي لتسجيل المزيد من الأهداف لملاحقة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي هداف البريميريج حيث يقع محمد صلاح في المركز الثالث برصيد 16 هدف متساويا مع أجويرو وأمامه أوباميانج مهاجم ارسنال ب17 هدف والمتصدر فاردي بـ19 هدف، مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون:

سيبدأ ليفربول مباراة إيفرتون بالقوة الضاربة الممثلة في البرازيلي أليسون في مركز حراسة المرمي، مع الرباعي الدفاعي أرنولد وفان دايك وجوميز وروبرتسون.

وفي خط الوسط سيعتمد يورجن كلوب على الثلاثي فابينيو وهندرسون وفينالدوم مع جلوس ميلنر وشاكيري ولالانا على مقاعد البدلاء، وفي خط الهجوم سيعتمد على محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني مع وجود أوريجي على مقاعد البدلاء.

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر بالدوري الإنجليزي:

حقق ليفربول الانتصار على إيفرتون في مباراة الدور الأول بنتيجة 5-2 على ملعب الانفيلد ولذلك سيحاول إيفرتون وسط جماهيره في ملعب جودسون بارك لتحقيق الفوز للانقام من هزيمة الدور الأول وإسقاط الغريم التقليدي في موقعة الديربي.

وسيعول كارلو أنشيلوتي المخضرم مدرب إيفرتون على تشكيلته النارية والتي تضم عدد كبير من اللاعبين المميزين في الخط الهجومي على رأسهم ريشارليسون دي أندرادي وتيو والكوت بالإضافة لكلا من مويس كين وعمر نياسي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!