أخبار عاجلة
ريال مدريد
ريال مدريد

أهم أخبار فريق ريال مدريد اليوم

أهم أخبار فريق ريال مدريد اليوم

يقدم موقع مواطن دوت كوم اهم واخر الاخبار الرياضية المحلية والعالم وكذلك اخبار الدوريات العالمية والعربية والأفريقية , بأخبار محدثة علي مدار الساعة ليضعك في قلب الأحداث الرياضية والمنافسات العالمية في كافة الألعاب الرياضية  ويهتم مواطن دوت كوم كثيرا بأخبار الفريق الملكي ريال مدريد باعتباره النادي الاكثر تتويجا بالبطولات في العالم وكذلك الأكثر شعبية في المنطقة العربية .
أهم أخبار الفريق الملكي ريال مدريد اليوم
1- ترحيب واسع من جماهير ريال مدريد الحارس الأوكراني الجديد اندريه لونين
أكدت جماهير النادي الملكي سعادتها بتقديم الحارس الدولي الشاب للفريق بعد التعاقد معه لستة مواسم كاملة , ويتميز هذا الحارس بطول القامة وكذلك مشهود  له بالاداء القوي في المحافل الرياضية الهامة رغم صغر سنة , ويتوقع أن يكون من أفضل الاختيارات التي نجح الملكي في الحصول عليها في هذا الموسم .
2- ماذا بعد رحيل رونالدو
هل يتم الاعلان عن صفقة كبرى خلال الأيام القادمة للنادي الملكي بعد رحيل نجمه الأول واللاعب الأفضل في العالم طوال السنوات الاخيرة كريستيانو رونالدو , زادت الترشيحات والتعليقات وسط ذهول جماهير الريال التي لاتصدق ان هذا حدث بالفعل ورغم  تأكد الجماهير ان رحيل رونالدو كان بكامل رغبته لكنهم يدركون قيمته في الملعب , حيث يعد اللاعب الأكثر تميزا , والأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت السارة لكافة جماهير الملكي في كل أنحاء العالم .



3- هل هناك نية للتعاقد مع نيمار
رغم كثرة الشائعات التي تتعلق بهذا الأمر لكن لا يوجد شيئ معلن يتعلق برغبة الفريق الملكي في طلب ضم نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي خصوصا وان الفريق الفرنسي لن يفرط في اللاعب بأقل من قيمته التي دفعها للبرسا  من أجل التعاقد مع نيمار , لكن ريال مدريد يبحث عن لاعب أكثر قوة وأشد تميزا ربما تكون الانظار متجهة نحو أحد مهاجمي الدوري الانجليزي حيث يتميز هذا الدوري بالقوة وبه العديد من اللاعبين البارعين لتمثيل الملكي .

4- الملكي في ابوظبي 19 ديسمبر القادم
يشارك فريق ريال مدريد في بطولة كأس العالم التي تقام دولة الإمارات العربية المتحدة ويحمل الفريق الملكي لقبها , يبدا الملكي مشواره في التاسع عشر من ديسمبر في أبوظبي ,  وتشير كافة التوقعات إلى اقتناص الملكي بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم رغم رحيل نجمة رونالدو .

.

عن mohamed Hassab

مهندس إتصالات مصري ومحرر المحتوي الإلكتروني حاصل علي جائزة الدولة للبحث العلمي بالأنظمة المدمجةمصمم محترف ومدير تحرير موقع كورة توب للتواصل مع الكاتب : البريد الإلكتروني amrsaleh943@gmail.com هاتفيا : 00201216984486 القاهرة جمهورية مصر العربية

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر بتاريخ 20-10-2018 الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر بتاريخ 20-10-2018 الدوري الاسباني برشلونة Vs اشبيلية. البطولة : …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: