الكورة العربية

اهداف مباراة الاهلي والترجي اليوم 9-11-2018 نهائي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 9-11-2018 نهائي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي يلا شوت مشاهدة الاهلي ضد الترجي التونس بث مباشر، مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد الترجي التونسي، مساء يوم غدٍ الجمعة، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر الان | نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم مباشر| شاهد Al Ahly الآن
يذكر أن الداخلية التونسية عبرت عن استعدادها لتأمين ملعب رادس في مباراة الغد، بالعدد الأقصى لطاقة الاستيعاب.
حسم الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي المصري، موقف إسلام محارب، صانع الألعاب، من خوض لقاء الترجي التونسي، غدا الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، في تونس “محارب تعرض لكدمة خفيفة في مران أمس الأربعاء، وسيكون قادرا على خوض مباراة الغد بشكل طبيعي”.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر الان | نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم مباشر| شاهد Al Ahly الآن



وأضاف “جميع اللاعبين جاهزون من الناحية الطبية للمباراة”.
ووافق محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، على طلب النيجيري جونيور أجاي السفر إلى بلاده لمدة أسبوع، لقضاء إجازة عائلية، ثم العودة لخوض آخر مرحلة في علاجه من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.
وحصل الثنائي أحمد فتحي ومحمد نجيب، على راحة سلبية من مران الغائبين عن رحلة تونس، اليوم، وفق البرنامج العلاجي لهما.
 وشهد المران مشاركة مؤمن زكريا ورامي ربيعة والمغربي وليد أزارو، وأحمد علاء وعمرو جمال، وعمرو بركات ومحمد شريف وعمار حمدي.
بث مباشر مباراة الاهلي والترجي في نهائي بطولة افريقيا على ملعب رادس في تونس بعد نهاية مباراة الذهاب في برج العرب 3-1.
 
الترجي والأهلي في إياب النهائي الإفريقي
 
وعلمت الصحيفة التونسية من مصادرها الخاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خاطب نظيره الإفريقي “كاف” للاستفسار منه بشأن هذا الأمر وحذر من أي تجاوز خلال لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
كول كورة coolkora مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر الان| نهائى دوري ابطال إفريقيا اليوم مباشر | الآن Al Ahly
 
انطلقت صباح اليوم الخميس، بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه، بالعاصمة التونسية، عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الترجي التونسي والأهلي المصري، على إستاد رادس، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وكانت إدارة الترجي الرياضي أعلنت في بيان أصدرته مساء أمس، أن عملية بيع التذاكر ستنطلق بداية من الساعة الثامنة صباحا، وتتواصل إلى الخامسة مساء.
 
 
لكن تم غلق الشبابيك بعد ساعتين فقط، لنفاد التذاكر التي تم طرحها، ولم يعلن عن العدد الرسمي للتذاكر التي بيعت حتى الآن.
 
 
 
كول كورة coolkora مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر الان| نهائى دوري ابطال إفريقيا اليوم مباشر | الآن Al Ahly
 
 
 
ورغم غلق الشبابيك، بقى مشجعو الترجي بالالآف في محيط ملعب المنزه، وحتى مع وصول التعزيزات الأمنية، فإن الجماهير التي لم تحصل على تذاكر، رفضت المغادرة على أمل إعادة فتح الشبابيك.
الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر | شاهد مباراة الأهلي اليوم | بث مباشر نهائي إفريقيا لايف
 
 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

 
ستكون موقعة الأهلي المصري والترجي التونسي مذاعة مباشرةً وحصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وهي قناة “بي إن سبورت 1” ولم يتم تحديد المعلق حتى الآن.
 
ومن المقرر أن يتم نقل البث المباشر لمباراة الأهلي مع الترجي عبر البث المباشر والحي على موقع الفجر الرياضي، شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في مباراة ذهاب دور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018.
مباشر نهائي إفريقيا لايف
 
قال علي مشاني، لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي، إن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي غدًا في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يقام غدًا، الجمعة، على استاد رادس في تونس.
 
أضاف أن الجهاز الفني للفريق التونسي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي، بعدما سبق والتقى الفريقان من قبل في مباراتي دور المجموعات في النسخة الحالية من البطولة.
 
وتمنى مشاني أن يكون فريقه في أفضل حالة في مواجهة الغد “للتويج بالأميرة السمراء” خصوصًا أنه لا تتاح الفرصة لكل اللاعبين لخوض النهائي كل عام، ولهذا يعد الوصول لهذا الدور حافزًا كبيرًا أمام جميع اللاعبين.

تاريخ مواجهات الاهلى والترجى التونسى

مباراة الاهلى والترجى التونسى باتت مكررة بين الفريقين على الصعيد الإفريقي ودائمًا ما تحمل الكثير من الإثارة والندية بين الفريق الأحمر زعيم القارة الإفريقية وثاني أكثر أندية العالم تحقيقًا للبطولات الإفريقية ، والترجي التونسي شيخ الأندية التونسية.
كول كورة HD مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر الان| اهم مباريات دوري ابطال افريقيا اليوم مباشر| شاهد Al Ahly الآن
مباراة الاهلى والترجى الليلة ستكون المواجهة رقم 19 في تاريخ مواجهات الفريقين بعدما التقيا في 18 مباراة سابقة وحقق المارد الأحمر الفوز في سبع مباريات، وتعادل الفريقان في ثمانى لقاءات ، وفاز بطل تونس فى ثلاثة مواجهات.
 
الاهلى والترجى الاكثر تتويجا بالألقاب محليا
مباراة الاهلى والترجى الليلة ستكون بين كبيرى مصر وتونس على الصعيد المحلى، بلغة الأرقام حيث يتربع النادي الأأحمر على عرش الكرة المصرية لكونه صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولات المحلية، بعدما نجح في تحقيق 40 لقب دوري ، و36 لقب كأس مصر و10 ألقاب سوبر محلي، و7 ألقاب لبطولة السلطان حسين، و16 لقب بدوري منطقة القاهرة، وكأس الجمهورية العربية المتحدة، وكأس الاتحاد المصري لكرة القدم.
مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم 2-11-2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر اون لاين يوتيوب بدون تقطيع، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي مباشر اليوم في اطار لقاء الذهاب في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

تعرف علي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

البطولة : دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
معلق المباراة : عصام الشوالي 
الساعة : 9:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 10:00 مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر 2-11-2018 دوري أبطال أفريقيا



من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك

اذا انقطع البث ارجو عمل ريفرش

الوسوم

mohamed khalaf

رئيس تحرير موقع كورة توب صحفي مصري ومدير تحرير العديد من المواقع الالكترونية للتواصل مع الكاتب : من خلال البريد الإلكتروني : admin@koratop.com هاتفيا : 09665411200850- ينبيع الصناعية المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق