منوعات

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغول الجزء الخامس الحلقة 124

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغول الجزء الخامس الحلقة 124

المسلسل التاريخي”قيامة أرطغرل” من أعلى المسلسلات التركية متابع في جميع أنحاء العالم العربي، وله شعبية عريضة من جميع الفئات العمرية لمحتواه الشيق، وبعد متابعته بشكل مستمر على مدار 4 سنوات توقف البث فجأة عند الحلقة 121 مما رفع البحث عن أسباب التوقف وموعد عرض الحلقة 124 من المسلسل، ويعرض عليكم هذا المقال، عبر موقعنا المتميز، موعد عرض الحلقة 122 من قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul ، واييضا موعد الحلقة الجديدة 124 زتوقيت عرضها، الجزء الخامس، والتعرف على القنوات الناقلة للمسلسل، وذلك حسب ما تعلن الصفحة الرسمية للمسلسل على فيس بوك.

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 122″ Diriliş Ertuğrul

أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل عن الموعد المحدد لعرض الحلقة المؤجلة، والتي طال انتظار المشاهدين لها، الحلقة 122 من الجزء الخامس، وذلك يوم الأربعاء، 7 نوفمبر 2018.

ملخص الحلقة 122

بدأت الحلقة بأحداث هامة كثيرة، مذل موت زوجة أرطغرل ودفنه إياها، وبكاء صغيرها عليها، وظهر البطل فيما بعد متقدما في العمر، وذلك عندما ظهرت دوريات من المغول تقترب من قبيلته، ثم دخلت عليه سيدة تمتطي جوادا ومعها عثمان، غبن أرطغرل، وهو مصاب بشدة، وكانت تلك السيدة من المغول مما أثار عداوة أهلها ضدها، لأنها ساعدت أعدائهم، وقرر أرطغرل محاربة المغول وقام بقتل رسولهم.


القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل

تقوم قناة التركية الأولى بعرض الحلقة 122 من المسلسل التاريخي أرطغرل، على ترك سات، وتقوم القناة بعرضه غير مترجما ولا مدبلجا.
لتحميل الحلقة 122 لأرطغرل ومشاهدتها في وقت لاحق، وتحميل جميع حلقات المسلسل يمكنكم الدخول هنا.

توقيت بث حلقات أرطغرل الجزء الخامس

يذاع الساعة 8 مساء بتوقيت كل من تركيا – اليمن – العراق – سوريا – الإمارات العربية المتحدة.
يذاع الساعة 6 مساء بتوقيت تونس – الجزائر – المغرب.
الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وسوريا
هذا بالإضافة إلى رومانيا- روسيا-اليونان- إيران- باكستان- المجر- بلغاريا- إندونيسيا- البوسنة والهرسك- أفغانستان- أذربيجان،- قطر- مقدونيا- جورجيا- صربيا- كرواتيا- ليتوانيا- ألبانيا- وبنجلاديش- سلوفينيا- والعديد من الدول الأخرى.
يذاع المسلسل في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا والسعودية والكويت واليمن والعراق.

وجدير بالذكر أن حلقات المسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل” مستمرة منذ 2014، ابتداء من الجزء الأول، وبسبب ارتفاع متابعة المشاهدين له تم عمل الأجزاء الإضافية منه، وحتى الجزء الخامس.

وقد كان المسلسل يعرض بالسنوات الماضية، بشخصيات محددة، يتم تبديل الأبطال على مدار الأجزاء من المسلسل، كما تظهر شخصيات جديدة فيه، كشخصيات كانت أطفال وكبرت، وخاصة مع الجزء الخامس الجديد، والذي يظهر فيه حكم جديد للملك عثمان الفاتح، ابن ارطغرل.

في الجزء الخامس العديد من المواقف والأحداث المثيرة، ومن أهم الأحداث هي موت البطل الأول للمسلسل، موت أرطغرل، على أن يظهر بطلا جديدا، وهو عثمان ابنه، يتولى مقاليد الحكم بالقبيلة، بين ولاية حلب وأنطاكيا، مؤسسا للدولة العثمانية.

وقد تأخر عرض الحلقة 122 وارتفع البحث عن موعدها، ويكون الموعد النهائي، كما أعلنت صفحة فيس بوك المسلسل يوم الأربعاء 7 نوفمبر .



كما يجب التنويه لأن موقع النور يحتاج لتسجيل دخول واشتراك فيه، أما المسلسل لا يوجد قناة على قمر نايل سات تقوم ببثه مدبلجا كما تعلن مواقع أخرى، ولكم التردد الصحيح على موقعنا عرب فور نيوز، وهو على قناة التركية الأولى، غير مدبلجا.

ولا تشارك القناة التركية الأولى البث لحلقات المسلسل الأصلية أية قناة، بينما تقوم قناة اليرموك بعرض المسلسل، بعد الانتهاء من عرضه على التركية، مترجما، ولا تقوم ببث الحلقات الحصرية له.

الوسوم

mohamed khalaf

رئيس تحرير موقع كورة توب صحفي مصري ومدير تحرير العديد من المواقع الالكترونية للتواصل مع الكاتب : من خلال البريد الإلكتروني : admin@koratop.com هاتفيا : 09665411200850- ينبيع الصناعية المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية

اترك رد

إغلاق