ريال مدريد خطة نيمار الشيطانية للعودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن ضغط البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان على برشلونة للتعاقد معه مجدداً هذا الصيف من خلال مغازلة الغريم التقليدي ريال مدريد.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، وكان هذا الخيار مطروحاً بقوة في حال فشل بالعودة إلى برشلونة، لكن مخططات اللاعب لم تنجح جميعها بالنهاية، واضطر للبقاء في النادي الباريسي لموسم آخر.

Advertisements

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسبانية، أن نيمار يحاول استغلال اسم ريال مدريد من خلال فاجنر ريبيرو لكي يضغط على برشلونة للتفاوض مع باريس من أجل إعادته إلى ملعب الكامب نو هذا الصيف، وذلك بعد أن أصبح النادي الكاتالوني متردداً بالإقدام على هذه الخطوة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن خطة نيمار تتمثل في رغبته بشعور برشلونة بالخطر من إمكانية انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، وهذا ما سيدفع النادي للتحرك سريعاً من أجل التعاقد معه.

Advertisements

وأضاف الموقع أن هدف نيمار الرئيس هو مغادرة باريس الذي يعاني فيه بشكل كبير من قلة الأضواء والإصابات، وهدفه الثاني هو العودة لبرشلونة، وإن لم يكن هذا الأمر ممكناً، فلا مانع لديه بالانتقال لنادٍ آخر حتى لو كان ريال مدريد.

التعليقات

أخبار ذات صلة