مدرب برشلونة يرد على تصريحات ميسي

رد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة على تصريحات الأسطورة ليونيل ميسي بشأن تحقيق الألقاب وتحديدا دوري أبطال أوروبا بعد العودة من التوقف.

وكان ميسي قال في تصريحات سابقة: “ربما سيتين اساء فهم ما قلته, تحدثت انه اذا لعبنا نفس مستوانا قبل التوقف لن نكون قادرين على الفوز بدوري ابطال اوروبا.. لكنني لم اشك ابدًا بعناصر الفريق ولم يكن لدي شك بالفوز بالبطولات الأخرى .. كل شخص لديه رأيه محترم للغاية”.

Advertisements

وقال سيتين في تصريحاته لقناة بي إن سبورت: “أعتقد أن الموضوع خلق نقاشاً وجدلاً كبيراً .. نحن مقتنعون بأننا نريد الفوز بدوري الأبطال وبالتأكيد قادرين على ذلك .. ولكن يجب تحسين بعض الأشياء .. لكن بدون ادنى شك اننا مقتنعين بأن الفريق لديه القدرة للفوز بدوري الأبطال”.

وتحدث سيتين عن إصابة لويس وسواريز والتعافي من الإصابة: “بشكل كامل لا. لكن اعتقد انه بحالة جيدة ويعمل مع المجموعة منذ فترة لكننا نلاحظ انه ينقصه بعض الثقة والمستوى .. عندما نبدأ في اللعب سنرى جاهزيته” .

Advertisements

وعن إصابة الفرنسي ديمبلي قال مدرب برشلونة: “عندما كنت شاباً كنت مصاب بـ ساقي وركبتي واعتقدت أن الأمور سوف تنتهي لكن مع كل وسائل الحديثة وخاصة بحالة ديمبلي سوف يعود ويتعافى وايضًا اومتيتي .. بكل تأكيد سوف يتعافيان بشكل جيد وسوف يقدموا الإضافة للفريق”.

التعليقات

أخبار ذات صلة