الصفقات الجديدة والراحلين.. سيتين يطلق 5 قذائف مدوية في تصريحاته لـ”Bein Sport”

فجر كيكي سيتين مدرب برشلونة، العديد من المفاجأت فيما يتعلق بمستقبل عدد من اللاعبين والتعاقدات التي ينوي الفريق في ضمها بالصيف.

وقال سيتين في تصريحات لقنوات بي إن سبورتس: “ارتور قال بإنه سوف يبقى. مُستقبل اللاعبين أنا ليس لدي ما أقوله، أنا اركز فيما هو قادم وفي العمل اليومي وبكل تأكيد سأحتاج إلي كل اللاعبين لأنني لا اعرف الظروف، وما زال هنالك وقت كافي لكي ينتهي الموسم”

Advertisements

وتابع: “بيانيتش؟ دائما ما أقول كل اللاعبين الكبار دائما اكون مُعجب لهم .. بيانيتش لاعب كبير وهنالك لاعبين كبار نشاهدهم في الصُحف أيضاً”.

وواصل: “راكيتيتش دائماً في حساباتي ما دام انه لاعباً في برشلونة. راكي لاعب خصبًا وليس فقط هو بل ايضًا بقية اللاعبين”.

Advertisements

واستكمل : “الآن لدي مُشكلة في اختيار التشكيلة ; جميع اللاعبين في مستوى رائع وعادوا بقوة وبشكل مثالي .. أنا أضع الجميع في حساباتي”.

وعن تمديد عقد شتيجن قال سيتين: “اللاعبين الكبار أنت لا تريد رحيلهم خاصةً إذا عندما يكونوا في نفس مستوى مارك .. أعتقد انه لاعب رائع جدًا ويدخل في أسلوب برشلونة”.

وعن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز قال: “نعم دائمًا لدينا 4/5 لاعبين في هذا المركز وأي لاعب منهم بإمكانه اللعب في برشلونة .. سواريز أشار إلى لوتارو ومن الواضح أنه يستطيع التأقلم مع الفريق وأيضًا هنالك اخرون “.

وعن وضعية فيدال : لم نستطع هذا الصباح بتهنئته بـ عيد ملاده في التدريبات.. إنه لاعب بكل تأكيد لديه خصائص إيجابية ولديه طاقة ايجابية. هو لاعب رائع في اداءه وسلوكه ونحن سعداء بوجوده معنا”.

وعن إمكانية التعاقد مع نيمار، علق مدرب برشلونة: “نعم بكل تأكيد.. نحن نتحدث عن مستوى استثنائي، بكل تأكيد سأكون سعيد جدًا بتدريب نيمار “.

التعليقات

أخبار ذات صلة