تركي آل الشيخ تحدي الخير live .. مشاهدة مباراة تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن النصر VS ألميريا

دقائق قليلة وتنطلق المباراة القوية والمرتقبة بين معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، ونظيره سعود أل سويلم رئيس نادي النصر السابق، من أجل عمل خيري مميز تذهب أرباحه وعائده لمؤسسة جود للإسكان، مشاهدة مباراة تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن النصر ضد ألميريا .

لمشاهدة مباراة تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن اضغط هنا

Advertisements

موعد مباراة تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن اليوم

أنتم على موعد في السهرة مع مشاهدة مباراة تركي آل الشيخ Turki Al Alshikh وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن بجودة عالية ولايف من أجل تحدي الخير بين اثنين من الشخصيات السعودية والعربية الشهيرة والتي لها صولات وجولات في عالم كرة القدم على مستوى الإدارة، حيث كان تركي آل الشيخ يتولى منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة قبل أن ينتقل لإدارة الهيئة العامة للترفيه بأمر ملكي، أما الطرف الثاني فهو سعود أل سويلم واحد من الشخصيات المعروفة لدى جماهير النصر.

Advertisements

التحدي ينطلق بين تركي آل الشيخ وأل سويلم

البداية الحقيقية لهذه المباراة التي نحن بصددها اليوم بدأت عندما تحدى سعود آل سويلم نظيره تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بإيجاد شقق سكنية في منصة جود للإسكان كدعم للأشخاص غير القادرين، حيث قال: “أتحدى الأسطورة أبوناصر (تركي) على مباراة خيرية في البلايستيشن، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

شاهد مباراة تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن من هنا

معالي المستشار تركي آل الشيخ رد سريعا على آل سويلم وقبل التحدي، عبر حسابه قائلا: ”قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وأباخذ ألميريا وتاخذ النصر وأتحداك بعد ثني عضلات اليد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.

لم تمض الساعات القليلة حتى عاد آل سويلم ليرد على تركي آل الشيخ: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K، وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الاسكان”.

مشاهير الكرة والفن والسياسة والإعلام يدعمون تركي آل الشيخ

ما إن بدأ التحدي بين تركي آل الشيخ وسعود أل سويلم حتى انهالت التعليقات على هذا التحدي في الخير بداية من الفنانين من عمرودياب، محمد هنيدى، ماجد المهندس، أنغام، محمد حماقي، دينا الشربيني، أصالة، أكرم حسني، ومشاهير الإعلام كعمر أديب، أما مشاهير كرة القدم فقد جاءت التعليقات من كبار اللاعبين الحاليين أو السابقين وفي مقدمتهم ليونيل ميسي ودييجو أرماندو مارادونا وجانلويجي بوفون والبرازيلي رونالدينيو وغيرهم الكثير.

لمشاهدة مباراة تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بث مباشر البلاي ستيشن اضغط هنا

التعليقات

أخبار ذات صلة