LIVE.. مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج بث مباشر اليوم السبت 23-5-2020.. Live Bundsliga

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج بث مباشر اليوم السبت 23-5-2020.. Live Bundsliga ، يتأهب الملايين من عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم السبت في بطولة الدوري الألماني وتحديدا في الجولة 27 من المسابقة الألمانية والمقرر إقامتها على ملعب فوكسفاجن أرينا بدون تقطيع وبجودة عالية.

لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اضغط هنا

Advertisements

يخوض نادي بوروسيا دورتموند اختبارا صعبا أمام فولفسبورج وهو يسعى دائما لملاحقة بايرن ميونخ المتصدر من أجل تحقيق اللقب هذا الموسم ، ومنافسة شرسة مع الفريق البافاري حيث يحتل أسود الفيستفاليا المرتبة الثانية بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 54 نقطة ولا يفصلهم عن المتصدر سوى 4 نقاط فقط، لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج بث مباشر .

لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اضغط هنا

Advertisements

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج

تتابعون مباشرة مباراة بوروسيا دورتموند من خلال قنوات بي إن سبورتس ، حيث سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف معلقا على أحداث موقعة اليوم على ملعب فولفسبورج بدون أي تقطيع وبجودة ممتازة Koratop وتأتيكم في الأوقات التالية:

الساعة 15:30 مساء توقيت القاهرة
الساعة 15:30 مساء توقيت فلسطين
الساعة 15:30 مساء توقيت السودان
الساعة 15:30 مساء توقيت ليبيا
الساعة 15:30 مساء توقيت سوريا
الساعة 16:30 مساء توقيت مكة المكرمة
الساعة 16:30 مساء توقيت المنامة
الساعة 16:30 مساء توقيت جزر القمر
الساعة 16:30 مساء توقيت صنعاء
الساعة 16:30 مساء توقيت الدوحة
الساعة 16:30 مساء توقيت الكويت
الساعة 16:30 مساء توقيت لبنان
الساعة 13:30 مساء توقيت المغرب
الساعة 13:30 مساء توقيت جرينتش

ويعتمد لوسيان فافر بشكل كبير على عناصره المميزة التي تقدم له الإضافة وهو ما تحقق بشكل كبير في مباراة الجولة الماضية أمام شالكه والتي حسمها النادي الأصفر بأربعة أهداف دون مقابل ، حيث تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي يعد من المواهبة المميزة في عالم الساحرة المستديرة في الوقت الحالي ويعول عليه المدرب الكثير من الأمل في قيادة هجوم دورتموند نحو تسجيل المزيد من الأهداف التي تضمن له التواجد دائما في المقدمة.

كما أن هناك عناصر أخرى تصنع الفارق رفقة نادي بوروسيا دورتموند بداية من الحارس بوركي إضافة إلى المخضرم هاملز ، والشاب جادون سانشو، في حين يغيب عن الفريق أحد أهم أضلاعه وهو النجم الألماني المخضرم ماركو رويس بسبب الإصابة .

لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اضغط هنا

التعليقات

أخبار ذات صلة