عاجل.. المقاولون يوافق على خوض مباراة الزمالك في الدوري

أصدر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، بيانًا صحفيًا يعلن فيه موقفه النهائي من خوض مباراة الزمالك، في الاسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

عقد مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اجتماعا طارئا اليوم الخميس لمناقشة ملف ازمة تعديل جدول الدوري وقرار لجنة المسابقات باقامة مباراة الزمالك بعد غد السبت في الجولة الخامسة للدوري.

وابدى المجلس اثناء الاجتماع استياءه الشديد من الحالة التي تسبب فيها مسئولو اتحاد الكرة وعدم التواصل مع ادارة النادي قبل اعلان قرار تاجيل مباراة اسوان واقامة مباراة الزمالك كما ناقش المجلس كل الاعتبارات الخاصة بالمباراة سواء امنية او غيرها.

وقرر المجلس عقب الاجتماع الموافقة على خوض اللقاء من منطلق حرص المقاولون العرب على المصلحة العامة ورغبة المجلس في عدم التسبب في ازمة تؤدي الى نتائج غير محمودة العواقب على الكرة المصرية مع الاحتفاظ بكافة حقوق المقاولون الادبية والقانونية تجاه اتحاد الكرة حتى يضمن عدم تكرار مثل هذه المواقف او الازمات خاصة ان المقاولون العرب وادارته على مدار تاريخه يحرص على عدم اثارة الازمات او ان يكون سببا فيها ولكنه يطالب في المقابل باحترام ذلك من جانب الجميع.

التعليقات

أخبار ذات صلة