نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة .. طريقة سهلة وبسيطة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتماد محافظ الجيزة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة .. طريقة سهلة وبسيطة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتماد محافظ الجيزة ، الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الحيزة بعد أن قام اللواء أحمد راشد باعتمادها بشكل رسمي لتصبح متاحة لجميع الطلاب بتلك المرحلة وعبر موقع الوزارة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

“كورة توب” يتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في ظل الأزمة الحالية الناتجة من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي راح ضحيته مئات الضحايا من مصر والآلاف في العالم العربي والعالمي ، والذي بدأ من الصين ثم وصل لإيطاليا ومن بعدها أصبح وباء ينحل في وبر كل الدول ، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الآن.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى

الآن وبكل سهولة وتيسيرا على الطلاب وداعا للذهاب إلى المدرسة من أجل معرفة النتيجة فكل ما عليكم فعله فقط الدخول على هذا الرابط من هنا ، وتسجيل رقم الجلوس في المكان الخالي ثم الضغط على بحث وثواني وتظهر النتيجة ، وهنا تيسيرا على الطلاب الذين قاموا بعمل بحث إليكتروني وقاموا بتسليمه في المدرسة أو عن طريق الانترنت ، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الآن .

نتيجة الصف الثالث الاعدادى

وقام اللواء أحمد راشد باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادى بنسبة نجاح بلغت 99 %، كما جاء اعتماد نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100% ، واعتمد نتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة من هنا

وقال خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم إن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث في وقتها يمكنهم دخول امتحان متعدد التخصصات سيون في 21 يونيو المقبل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة من هنا

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!